Search
Close this search box.

Max Mara تتحدّى نفسها هذا العيد وترسل عشقاً لسيّداتها

يجتهد فريق Max Mara لوضع أجندة تناسب ملكات الموضة في موسم الأعياد المر، وهذه هي الضجة التي نثيرها، الطبول التي تقرعها الدار: ذروة الاحتفال الذي استمر طوال العام بتأسيس العلامة التجارية في 1951. 70 عامًا متواصلة لتأتي بعدها 2021 وتمنحها الفرصة للتأمل في رحلة المرأة طوال سبعة عقود استثنائية ولكي ندعوها لتحتفل معنا ونحن نقدم لها هدايانا كعميلة لـ Max Mara.

من أين البداية؟ عبر منصة عرض الأزياء التي تحظى بتقدير كبير، في المتاجر وعبر الانترنت، وصممت بصورة خاصة مع الوضع في الاعتبار أن تكون هدية. تلقي هذه المجموعة التذكارية الضوء على MaxMaraGram وشعار التأسيس عام 1951 من خلال  السويت شيرت والتيشيرت وكذلك الحلي المرصعة بالكريستال والإصدارات المحدودة من حقائب اليد.

تساعد #MaxTheTeddy الأسرة المشوشة في هذه المناسبة. حيث ستظهر على كل شيء من الطباعة الحريرية حتى الدبابيس اللامعة والهدايا المنزلية الفاخرة وأطقم الأقلام الرصاص التي يمكن تقديمها كهدايا.

تخرج الأيقونة المميزة، معطف Teddy، عن إطار المعطف لننشر تأثير أنيق ورقيق مع الحقائب والنعال والملابس المنزلية بل وقبعات البيسبول.

هل تريدين المزيد من الأفكار؟ لقد فكر المصممون في هدايا تدوم للأبد ستكون محور الاهتمام طوال موسم الاحتفال بدءًا من الأساور والقلادات اللامعة حتى حقائب اليد الخالدة بالألوان التي تناسب الجميع.

لم تترك الدار أي تحدي خاص بالهدايا إلا وتعاملتمعه. بالإضافة إلى إعادة هذه الشخصية إلى الحياة، فنان ميلان الشهير، Virgilio Villoresi، الذي ينشر سحره السيريالي حول مجموعة من الشورتات المليئة بالحيوية التي تحمل اسم Max Mara Magic والتي ستنتشر عبر الانترنت لتكون مصدرًا للترفيه والإلهام لك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

17489