Dolce & Gabbana Beauty تطلق مجموعة مكياج ستجعلكِ ملكة في الأعياد

تُقدّم Dolce&Gabbana Beauty  إصدارًا جديدًا ومحدودًا من مجموعة مكياج مستوحاة من بريق موسم الأعياد المبهر.

كنزان جديدان من مستحضرات التجميل للعيون والشفاه موضبان في عبوات مزيّنة بالتاج الأيقوني لعلامة “دولتشي وغابانا”  Dolce&Gabbanaيضفيان لونًا غنيًا وتأثيرًا شبيهًا ببريق المجوهرات المتألّقة والمبهرة لإبتكار إطلالات موسم الأعياد الملكية.

Royal Gloss – Shine Lip Plumper

إنه الإكسسوار المثالي لإطلالة الأعياد: ملمع شفاه ملكي جديد يضفي بريقًا قويًا، حجمًا، وجاذبيّة.

تركيبة ذات تأثير بلّوري متلألئ، معزّزة لحجم الشفاه ومرطبة، ومغمورة بمكوّنات العناية بالبشرة التي أثبتت فعاليتها في الحصول على تأثير فوري معزّز للحجم، ويدوم طويلاً على الشفاه.

هذا المستحضر متوافر بلون الأحمر الثمين “برشوس رد” Precious Red، أحمر داكن يضفي لمسة من الشغف، أو الحيادي المثالي “ديفاين نيود” Divine Nude ، وهو لون حيادي ناعم مع درجات تحتية وردية تضفي الأناقة إلى أي مظهر.

يمكن استخدام كل درجة من الدرجات اللونيّة الخفيفة والمريحة بمفردها أو كطبقة علوية متلألئة تغلّف أحمر الشفاه لإبداع لا نهاية له خلال موسم الأعياد.

Royal Shadow – Liquid Eyeshadow  

للحصول على نظرة ملوكيّة بحق، يضفي هذان الظلان من ظلال العيون السائلة والحيويّة لونًا متلألئًا ونابضًا على العينين بضربة واحدة.

يدوم القوام الناعم سهل الاستخدام طوال اليوم دون تلطيخ أو بهتان اللون، وينساب بسهولة لإضفاء إحساس منعش وملطّف للبشرة.

باستخدام أداة التطبيق الدقيقة جدًا، يمكن تطبيق كل لون على حدة للحصول على لمسة نهائية طبيعية وشفّافة، أو وضع طبقات منه فوق بعضها البعض لابتكار تأثير غني ودرامي.

متوافر بدرجتين: الأخضر الحيوي “فايبرنت غرين” Vibrant Green، وهو أخضر شديد الكثافة لإضفاء انطباع جريء ولافت للنظر، وبرونزي باروكي “باروك برونز” Baroque Bronze ، وهو لون برونزي- ترابي لامع يمكن تمويهه ومزجه لإضفاء لمسة دافئة ورائعة باسلوب مكياج العيون السموكي الكلاسيكي.

الإطلالات الملكية

لموسم الأعياد، ثلاث إطلالات مكياج ملكية مخصّصة لأيام وليالي الأعياد، يمكن تنفيذها باستخدام المستحضرات المكليّة “رويال” Royal الجديدة.

للحصول على مكياج خفيف ومصقول، تجمع إطلالة “رويال داي” Royal Day المصمّمة للنهار بين دفء العيون البرونزية مع الجفون الملكي “رويال شادو” Royal Shadow باللون البرونزي الباروكي”باروك برونز” Baroque Bronze والشفاه الأنيقة التي تم تحقيقها باستخدام “رويال غلوس” Royal Gloss  باللون الحيادي المثالي “ديفاين نيود” Divine Nude.

لمزيد من التميّز، تجمع إطلالة السهرة الملكيّة “رويال نايت” Royal Night بين ظل الجفون السائل باللون البرونزي الباروكي “باروك برونز ليكويد أيشادو”  Baroque Bronze Liquid Eyeshadow  وكحل العينين الأسود الكثيف بنمط عيون الهررة الذي تمّ تحقيقه باستخدام الكحل المائي الأسود الداكن “ذا غلام لاينر إين بلاك إنتانس” The Glam Liner in Black Intense  مع لمسة الماسكارا المعزّزة لحجم الرموش بلون الأسود الغني “باشون أيز إنتانس فوليوم ماسكارا” Passioneyes Intense Volume Mascara  وشفاه جريئة ولافتة، مطلية “رويال غلوس” ملمع الشفاه الملكي Royal Gloss باللون الأحمر الثمين “برشوس رد” Precious Red.

للحصول على مظهر حسّي مطلق، تضفي إطلالة “رويال بارتي”Royal Party  تألقًا وشغفًا على مكياج العيون بدرجات من لون الجواهر من ظل الجفون الملكي “رويال شادو” Royal Shadow  باللون الأخضر الحيوي”فايبرنت غرين” Vibrant Green، بينما يتم إبراز الشفاه بدقة باستخدام “رويال غلوس” ملمع الشفاه الملكي Royal Gloss باللون الحيادي المثالي “ديفاين نيود” Divine Nude.

أحدث المقالات

اخترنا لكم