Layalina Pre-White

تعرّفي على الحذاء الذي سيجعلكِ عاشقة للموضة في ثانية

يعتبر حذاء الـPlatform من الأكثر رواجاً لشتاء 2022، فقد برز بقوّة على منصّات العروض خصوصاً لدى دار Prada ولدى دار Versace ولكنه أتى بأسلوب Grungy وجريء للغاية، يحتاج إلى الروح الـFearless لاتدائه، فهل أنتِ قادرة على ذلك؟

منذ أن برز الـPlatform Shoes على منصّات العروض وهو يجتاح إطلالات عاشقات الموضة، فنسّقته كلّ منهنّ على طريقتها، خصوصاً وأنّ الـPlatform أتى بعدّة أشكال وتصاميم، من بينها البوتس العالي، الـMary Janes، الـLoafers وغيرها من التصاميم التي تميّزت بكعبها المرتفع من الأمام وحتّى الوراء.

لفتت عاشقة الموضة فاطمة حسام أنظار متابعيها بإطلالة Casual خارجة عن المألوف نشرتها عبر إنستغرام وهي ترتدي إطلالة خريفية محتشمة، نسّقت فيها Turtleneck بنقشة بالألوان الترابية، Bomber Jacket من Prada فوقها، وحذاء البوت الأيوقني للدار مع حقيبة Cross-body bag من Prada.

أمّا عاشقات الموضة Leonie Hanne وCaroline Daur فاخترن الحذاء على شكل Mary Janes مغلق من الأمام وSquare-toe في إطلالتين باللون الأحمر الصارخ، جرأة وقوّة لا مثيل لهما.

شاهدي إطلالات النجمات اللواتي اعتمدن هذا الحذاء وضمّيه أنتِ أيضاً إلى خزانتكِ الشتوية العصرية ليكمّلها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم