تعرّفي على الحذاء الذي سيجعلكِ عاشقة للموضة في ثانية

يعتبر حذاء الـPlatform من الأكثر رواجاً لشتاء 2022، فقد برز بقوّة على منصّات العروض خصوصاً لدى دار Prada ولدى دار Versace ولكنه أتى بأسلوب Grungy وجريء للغاية، يحتاج إلى الروح الـFearless لاتدائه، فهل أنتِ قادرة على ذلك؟

منذ أن برز الـPlatform Shoes على منصّات العروض وهو يجتاح إطلالات عاشقات الموضة، فنسّقته كلّ منهنّ على طريقتها، خصوصاً وأنّ الـPlatform أتى بعدّة أشكال وتصاميم، من بينها البوتس العالي، الـMary Janes، الـLoafers وغيرها من التصاميم التي تميّزت بكعبها المرتفع من الأمام وحتّى الوراء.

لفتت عاشقة الموضة فاطمة حسام أنظار متابعيها بإطلالة Casual خارجة عن المألوف نشرتها عبر إنستغرام وهي ترتدي إطلالة خريفية محتشمة، نسّقت فيها Turtleneck بنقشة بالألوان الترابية، Bomber Jacket من Prada فوقها، وحذاء البوت الأيوقني للدار مع حقيبة Cross-body bag من Prada.

أمّا عاشقات الموضة Leonie Hanne وCaroline Daur فاخترن الحذاء على شكل Mary Janes مغلق من الأمام وSquare-toe في إطلالتين باللون الأحمر الصارخ، جرأة وقوّة لا مثيل لهما.

شاهدي إطلالات النجمات اللواتي اعتمدن هذا الحذاء وضمّيه أنتِ أيضاً إلى خزانتكِ الشتوية العصرية ليكمّلها.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم