مجموعة Michael Kors لأعياد 2021 تجسّد روح العيد الحقيقية

أطلقت دار Michael Kors الحملة الإعلانية الجديدة لأعياد 2021 التي صورها شون توماس ، مع فيديو لشين سيجلر ، وبطولة نجوم عالميين من بينهم مايكل كورس ، بيلا حديد ، بريتمان روك ولوري هارفي وتينا ليونج.

تم التصوير في الموقع في فندق TWA في مطار جون كينيدي وفي صالة Skylark على السطح.

تجسد الحملة سحر بيلا حديد والأصدقاء أثناء سفرهم إلى مدينة نيويورك لقضاء الإجازات والاحتفال بالعام الجديد سويا. من الطائرة إلى المدرج إلى حفلة العطلة المتلألئة التي يستضيفها مايكل ، تجسد كل صورة روح العطلات الدافئة والبهجة ، بالإضافة إلى العديد من الأسباب التي تجعلنا نحب نيويورك.

يقول مايكل كورس: “في موسم العطلات هذا ، أردنا حقًا التقاط قلب العطلات: السفر للاحتفال مع الأحباء الذين فاتناهم كثيرًا”. “وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من خلال مشاركة الهدايا الفاخرة والاستمتاع بالمدينة ، والمظهر الرائع أثناء التنقل؟ كلنا نستحق القليل من الفرح والحب والتألق هذا الموسم “.

تسلط الحملة الضوء على مجموعة متنوعة من الإطلالات المبسطة ، من الفساتين الأنيقة المنسوجة إلى الفساتين المنفصلة الرائعة في لوحة من الألوان الترابية المحايدة والألوان النابضة بالحياة واللمسات المبهرة باللونين الفضي والأسود. تشمل حقائب اليد الرئيسية لهذا الموسم حقيبة Karlie satchel وحقيبة Greenwich Crossbody وحقيبة كتف SoHo وحقيبة Hamilton Legacy. تفاصيل ربط السلسلة وشريط الشعار والمسمار شديد اللمعان يضفي عليها جاذبية Kors الكلاسيكية الحديثة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم