الـChoker هو اللمسة الساحرة لإطلالاتكِ

يعطي الشوكر الشعور كما لو أنك لا تزالين في عشرينيات القرن الماضي وهي السنة التي ظهر فيها لأول مرة. ومع ذلك ، تغير عقد Choker مع مرور السنوات وأضيفت إليه بعض اللمسات العصرية ، بدءًا من الشوكر المخملي ، وصولاً إلى اللآلئ والبلاستيك وغيرها. مؤخرًا ، برزت شوكر الـ pendant وشوكر السلسلة بقوّة في الإطلالات وعلى منصّات العروض وفي دور المجوهرات العريقة.

توافق النجمات وفتيات الموضة على أنّ الشوكر هو اكسسوار العام 2021 ، ونحن نراهن أن عاشقات المجوهرات وعاشقات التصاميم البارزة سيعتمدن هذه الصيحة. ألقي نظرة على الـChoker الذي تحوّل الى اكسسوار، خاصة عندما ترتديه عاشقات الموضة وتنشرن صوراً به على إنستغرام.

Kendall Jenner

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر عقد سلسلة ذهبي كبير ومبالغ بحجمه. إذا كنت تريدين أن تجعلي كل الأنظار تتجه اليكِ وأن تجعلي اللوك edgy في ثانية واحدة، فهذا هو العقد الذي يجب أن تستثمري فيه هذا الشتاء. يمكنك ارتداءه مع إطلالتك الرسمية فوق الياقة المدوّرة ، أو مع بلوزة تكشف رقبتك.

Jessica Kahawaty

اختارت العارضة والمؤثرة اللبنانية جيسيكا قهواتي عقدًا ماسيًا ثمينًا جعل لوكها الكامل من شانيل أكثر تميزًا. بدت أنيقة للغاية ولكنها عصرية في نفس الوقت.

The Real Foz

اختارت المؤثرة ورائدة الأعمال الكويتية فوز الفهد المعروف بـ The Real Fouz قلادة Pendant مرصعة بأحجار فضية لامعة حول رقبتها. لفتنا التباين المثالي بين الأحجار ولون السترة الأزرق الفاتح، ما جعل الإطلالة أكثر نعومة وأنوثة. أضاف العقد إحساسًا بالرفاهية إلى الاطلالة.

Alessandra Ambrosio

اختارت عارضة الازياء  البرازيلية الأمريكية أليساندرا أمبروسيو قلادة سلسلة من الكريستال في لوك كامل من Mugler بلون موحّد. أضاف قلادة Shay Jewelry لمسة أكثر إغراءًا لهذه الاطلالة الساحرة. 

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم