Moschino’s Jungle Red تصحب عشاق الموضة في رحلة إلى عالم الأناقة الراقية

تستقبل علامة موسكينو هذا الموسم بمفهوم العرض الذي يضم عروضاً متداخلة لا نهاية لها، تحركها رغبة في السفر عبر الزمن لاستكشاف تفاصيل الرقي والفخامة التي ميزت عالم هوليوود في بداياته. وتقدم العلامة مزيجاً من ابتكارتها الفريدة التي تشبه بجمالها روعة مسرحٍ مضاءٍ بالأنوار الذهبية وسط أجواء يغمرها الحنين إلى الماضي.

واستمد المدير الإبداعي للعلامة جيريمي سكوت الإلهام من فيلم ذا وومن للمخرج المبدع جورج كوكور من عام 1939، الذي لم يشهد مشاركة أي شخصية رجالية. ويبرز على وجه الخصوص مشهد ضمن الفيلم لعرض أزياء بتقنية تكنيكولور. وتبدأ حبكة فيلم ذا وومن ضمن صالون فاخر في مانهاتن، حيث تقصده سيدات المجتمع للتألق بأحدث ألوان طلاء الأظافر وهو الأحمر الغامق.

وتقدم العلامة مجموعتها لهذا الموسم من خلال فيلم قصير يحمل اسم لون طلاء الأظافر ذاته، حيث تستعرض مجموعة من القطع والأفكار المبتكرة والتي تتنوع بين البدلات المقلمة المصممة برؤية متجددة وفستان مستوحى من أجواء البراري مزين برسومات الأبقار التي تضفي عليه طابعاً مرحاً. ويستعين سكوت في تصاميمه بمواد موجودة حوله، مثل أكياس البطاطس، حيث يقصها لتتحول إلى تصاميم بأكمام واسعة أو قصات منفوخة وربطات مميزة، مما يمنح عشاق التميز لمسة من الجرأة والثقة لارتداء ملابس مصممة من مواد غريبة لم يتم استخدامها كثيراً في عالم الأزياء.

وإلى جانب الرسومات النباتية، تتضمن التشكيلة قطعاً مزينة برسومات مستوحاة من عالم الحيوان، حيث تبرز بدلة رسمية بتصميم جريء فائق اللمعان مصنوعة من جلد التمساح الاصطناعي باللون الذهبي ومزينة بذيل جميل، بالإضافة إلى فساتين مميزة بدون حمالات مستوحاة من شكل الزرافة وفساتين أخرى بنقوش جلد الفهد وفستان قصير مزخرف برسم طائر الفلامنجو، حيث يأتي عنق الطائر عند خط ياقة الفستان.

كما تضم التشكيلة مجموعة من التصاميم المثالية لأجواء الهواء الطلق، بما فيها التنانير الطويلة والأكمام المنفوخة والمعاطف المزينة بحزام أنيق، إلى جانب حقيبة رائعة يمكن للسيدة حملها عند الخروج ووضع جميع مستلزماتها فيها، مثل فرشاة أحمر الخدود ومشط الشعر وملاقط نزع الشعر وحتى حقيبة موسكينو الصغيرة المصممة على شكل الدب تيدي.

كما تكشف التشكيلة عن مجموعة من الفساتين الواسعة المزينة بطبعات كبيرة الحجم تبدو وكأنها مرسومة بيد أحد فناني حركة ما بعد الانطباعية. وأخيراً، يصحب سكوت عشاق الأناقة في رحلة إلى أمسيات فترة الأربعينيات، حيث أبدع بتصميم فساتين بألوان الوردي الناعم والفوشيا والأسود والذهبي الساحر، والتي تحاكي أجواء السجادة الحمراء في منتصف القرن في فندق بيلتمور في لوس آنجلوس.

تلائم تصاميم مجموعة موسكينو لخريف وشتاء 2021 جميع المناسبات، بما فيها العملوالجلسات الممتعة بصحبة الأصدقاء وأمسيات الأوبرا والمناسبات الفاخرة

ولكن أياً كانت المناسبة، فإن الطابع المميز لهذا الموسم هو ارتداء تصاميم باللون الأحمر الداكن.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم