Rihanna تعتمد الـBomber Jacket بطريقة غير تقليدية

يوجد حقيقة واحدة يتّفق الجميع عليها: لا يمكن لأحد أن يرتدي ما ترتدي Rihanna! نعم لطالما تفاجئنا المغنية الأميركية والـBusiness Woman بإطلالاتٍ خارجة عن المألوف تطلق من خلالها صيحات جديدة إلى ساحة الموضة، كما أنها تلتزم بالأسلوب الـEdgy والجريء خصوصاً من خلال التنانير الصغيرة للغاية، ولكن هذه المرّة، أتت بإطلالة كسرت بها هذا النمط ولكنها لم تتخل أبداً عن الجرأة.

أطلّت خلال جولة تسوّق في مدينة نيويورك بلون cozy وأنيق للغاية: ارتدت ملابس رياضية منفصلة، وكمّلتها بسترة Miu Miu المبطنة Bomber Jacket اللامعة باللون الأسود أيضاً. أمّا بالنسبة للإكسسوارات، فقد أضافت قفازات Miu Miu الجلد والنظارات الشمسية غير التقليدية لمسة تميّز إلى اللوك وكأنّ ريهانا تعود من التزلّج مباشرةً إلى شوارع نيو يورك.

لم تترك صاحبة علامة Fenty Beauty النظارات الشمسية ورائعا، فهي تعتمّ بأدقّ التفاصيل، فارتدت نظارة شمسية بارزة ذات إطارات بيضاء من Loewe، فمن قال أنّه في الشتاء لن تحتاجي النظارات الشمسية؟

ونصل الآن إلى الإكسسوار الأبرز في إطلالتها والذي كسر الأسلوب الـCozy وأضاف طابعاً Trendy و Out-of-the-box، وهو حذاء البوتس الأسود Balenciaga Knife المروّس للغاية ويشبه الـSock Boots.

منذ عودتها من موطنها الأصلي بربادوس – حيث تم تسميتها رسميًا “بطلة وطنية” في الاحتفالات بمناسبة تحول البلاد إلى جمهورية – كان عليها تغيير خزانة ملابسها لتناسب طقس نيويورك السريع.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم