Layalina Pre-White

مجموعة VB Neon Universe من Valentino هي عنوان الحداثة والأناقة

ركّزت مجموعة Valentino الرجالية لربيع 2022: Valentino Neon Universe على الأحذية Valentino Garavani Bubbleback و Valentino Garavani Trackstud: مجموعة غير متوقعة وأساليب متنوعة تجمع بين الأناقة والرقيّ والعصرية والأسلوب الحديث.

تتميز قطع Valentino Neon Universe ، التي تعيد تعريف عناصر الدار ورموزها ، في عالم جديد ملون يتجسد في مطبوعات وتطريزات مختلفة بظلال من النيون – الوردي والأسود والأزرق. يتكرر نفس الموضوع أيضًا في خزانة الملابس الأكثر رسمية لإطلالة عصرية، من خلال رقع مطرزة بالنيون ويتم وضعها على ملابس النايلون والصوف المزدوج والبوبلين ، مع الحفاظ على الارتباط القوي مع تقاليد المعرفة التي تتميز بها الدار.

يتم تمثيل الرؤية المعاصرة القوية والطابع الحديث للمجموعة بشكل مثالي من خلال حذاء Valentino Garavani Bubbleback الرياضي ، المستوحى من التسعينيات مع جاذبية لا تُناسب الجنسين ، ويجمع بين الألوان المميزة. يستحضر النعل ثلاثي الأبعاد رموز الدار التي تقدم توقيع VLogo ، في حين يتم دمج الجزء العلوي الشبكي المبطن من الحذاء مع الجلد المدبوغ. متوفر باللونين الوردي والليموني ، والألوان مستوحاة من كوتور ، وكذلك في ظلال الجيش الأخضر والكريمي الأكثر هدوء.

تكتمل أحذية Valentino Garavani Trackstud بمظهر أكثر رسمية: تفسير جديد لعنصر Valentino Garavani Roman Stud الأيقونة. يتحول الحلق إلى درع يشبه الصدفة ، ليس فقط زخرفيًا ، بل عمليًا أيضًا. النعل الرياضي بتفاصيل قوية ، يميز كلاً من الأنماط الكلاسيكية وغير التقليدية.

جميع الموديلات ، باستثناء الصنادل ، متوفرة باللونين الأسود والأخضر.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم