6 إطلالات خريفية لتستقبلي الجوّ الجميل في دبي

بدأ الجوّ يصبح أجمل شيئاً فشيء في مدينة الحياة، دبي، فهي تودّع الحرارة العالية وتستقبل نسمات من الهواء البارد تنعشها. ومع بداية هذا الطقس الجميل، أنتِ حتماً تبحثين عن إلهام لإطلالات خريفية تدفئك في الخارج.

أثناء التمرير عبر حساب المصممة وعاشقة الموضة على إنستغرام Ola Farahat، ستجدين إطلالاتها قادرة على إلهامكِ لتبتكري إطلالات عصرية لكلّ مناسباتك، خصوصاً وأننا نقترب من أعياد نهاية العام وعلى خزانتكِ أن تكون جاهزة.

تعتمد علا فرحات إطلالات مكوّنة من أساسيات الخزانة ولكنها تنسّقها بطرق مميّزة وغير تقليدية، بالإضافة إلى بعض التصاميم التي تعطي كلّ مظهر روح مختلفة، ولكن يمكنكِ نسخ إطلالاتها بسهولة إن كنتِ فعلاً تريدين أن تكوني عصرية للغاية.

شاهدي 6 إطلالات ملهمة للأيام الخريفية التي ستقضينها في الخارج، إن كان في مواعيد عمل، في المركز التجاري Shopping، للـairport style، وحتّى لليالي التي ستقضينها في الخارج في إطلالة رسمية مميّزة، مثل لوكها باللون الأحمر الكامل من Valentino. استوحي من تنسيقاتها وابدئي أنتِ أيضاً لعبة الـFashion الخاصة بكِ.

Class and Elegance Day

Night Out in Dubai

Office Meetings

Airport Style

Casual Day Out

Day-to-night Look

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم