Search
Close this search box.

Kim Kardashian تؤكّد عشقها لعلامة Balenciaga مرّة أخرى

لن تجدي عاشقاً لدار Balenciaga مثل الأميركية الشهيرة Kim Kardashian، فهي تعشق الدار عشقاً لا يوصف. في الأسابيع الأخيرة، رأينا مؤسسة Skims تظهر بعض إطلالاتها من Balenciaga وهي تبدو مفعمة بالحيوية عبر إنستغرام. يمكنكِ أن تعتبري آخر إطلالة لها من Balenciaga الأنسب لموسم الأعياد والحفلات.

التقطت الشابة البالغة من العمر 41 عامًا ومؤسسة Skims صوراً في المنزل في ثوب أسود لامع من مجموعة ربيع 2022 وشرتهم عبر حسابها على إنستغرام معلّقةً: “Balenci Baby”. كمّلت الإطلالة بنظارة شمسية سوداء أنيقة شبيهة بنظارة التزلج ، وبنطلون ضيق وحذاء Stiletto وخاتم كبير .

تشكّل العلامة التجارية الفاخرة Balenciaga أساساً في خزانة النجمات ومن بينهنّ Hailey Bieber وVictoria Beckham وبالطبع Kim Kardashian التي ختار تصاميم Balenciaga إلى جميع مناسباتها وحفلاتها. لا نزال عالقات في إطلالتها في حفل Met Gala 2021.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
17123