Layalina Pre-White

Louis Vuitton تكرّم حياة المصمم المبدع: Virgil Was Here

كرّمت الدار الفرنسية Louis Vuitton روح المصمم المبدع الراحل Virgil Abloh بعد أيام قليلة على وفاته، من خلال عرض لمجموعة الملابس الرجالية النهائية للمصمم، تحت عنوان Virgil Was Here.

تم إطلاق المجموعة في ميامي وكان هذا هو العرض الأول لدار الأزياء الفرنسية في الولايات المتحدة، والتي كان يعمل عيه فيرجيل منذ أشهر. تم التخطيط له في البداية على أنه انطلاق معرض Art Bazel المرموق ، وتحول إلى تكريم كئيب لأبلوه، الذي توفي يوم الأحد بعد معركة طويلة مع السرطان تاركاً فراغاً كبيراً في عالم الموضة.

تم نقل الضيوف بواسطة اليخت إلى المكان حيث تواجد النجوم والنجمات من بينهم كيم كارداشيان ويست وابنتها نورث، كاني ويست ، وعارضة الأزياء بيلا حديد ، وجو جوناس ، ومالوما ، وفاريل ، وصلوا في قوارب سريعة فضية.

كانت النقطة المحورية في العرض عبارة عن منطاد هواء ساخن أحمر عملاق مكتوب عليه حرف LV ، والذي نفث اللهب بينما كان صوت Abloh يُسمع في الخلفية.

قال الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية ، مايكل بورك ، إن زوجة Abloh وعائلتها يريدون استمرار العرض. وكشف أنه تحدث إلى أبلوه ليلة السبت. “لقد تخيلنا كل شيء سوياً”.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم