Layalina Pre-White

Zendaya تخطف الأنظار في إطلالة راقية وجريئة

ممّا لا شكّ فيه أنّ Zendaya هي ملكة السجادة الحمراء في أي حفل تحضره، فأضافت النجمة الأميركية الشهيرة يوم الأحد إطلالة جديدة إلى إطلالاتها الساحرة في الحفلات الكبيرة.

حضرت الشابة الأيقونة في عالم الموضة حفل كرة القدم السنوي ، Ballon D’Or ، في باريس في 29 نوفمبر تاركةً الجميه مذهل ومتفاجئ بإطلالتها التي جمعت ما بين السحر، الأناقة، الجرأة والقوة.

أتت ممثلة Spider-Man الشهيرة إلى الحفل الذي أقيم في Theatre du Chatelet، وهو أول ظهور رسمي لها على السجادة الحمراء إلى جانب حبيبها توم هولاند الذي يشاركها دور البطولة في Spider-man.

ارتدت في المناسبة فستان أسود طويل من أرشيف Roberto Cavalli وتحديداً من تصميم في سنة الـ2000. تميّز الفستان بتفاصيل حادّة وجريئة باللون الذهبي من الوراء، عقدة تشبه الحبل الشوكي وتمتدّ من أسفل الظهر وصولاً إلى العنق، تصميم أبهر الحاضرين وأحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ولتكمّل اللوك الجريء، أضافت أقراط Hoops بارزة باللون الذهبي.

ممّا لا شكّ فيه نّ Zendaya من عاشقات التصاميم الأرشيفية، فهذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها تصاميماً أيونيا لدار عريقة، فلم ننس فستانها من تصميم العلامة الراقية Yves Saint Laurent من العام 1982 والذي اعيد ابتكاره من أجلها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم