Piaget تطلق قلادة Sunlight احتفالاً بالعيد الوطني للإمارات

ابتكرت دار المجوهرات بياجيه قلادة Sunlight الجديدة الخاصة للمنطقة احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القطعة الجديدة حصرية للشرق الأوسط وتتميز بدرجات اللون الأبيض والأخضر ، مما يعكس ألوان العلم الإماراتي. بالإضافة إلى ذلك ، تم اختيار اللون الأخضر لارتباطه بالحظ السعيد والخصوبة والسلام. وفي الوقت نفسه ، يكرّم شكل الشمس إشراق المنطقة الأبدي.

تم إطلاق أول مجموعة مجوهرات Sunlight في عام 2017 لتحية ما تصفه الشركة بأنه “الحياة والتألق والمتعة” لأشعة الشمس ، ولالتقاط “الإشراق والتفاؤل والروح المفعمة بالحيوية” للضوء.

صُنعت القلاد من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ، ومغطى بـ 147 ماسة بيضاء (حوالي 2.33 قيراطًا) تملأ الفراغ المركزي في وضع ثلجي.

اخترع Jaeger-LeCoultre ، وهو عبارة عن تقنية تثبيت الثلج تتضمن مزج الأحجار ذات الأحجام المختلفة معًا ، في عملية شاقة وصعبة. يجب أن تبدو النتيجة عشوائية بشكل ساحر ، مثل الطريقة التي يتساقط بها الثلج (ومن هنا جاءت التسمية) مع ترك أقل قدر ممكن من المعدن مكشوفًا.

حول هذا القرص ، تنتشر أشعة الشمس المصنوعة من الماس الأبيض و 22 زمردًا (0.32 قيراط) لإنشاء مثلثات متراكبة حول معظم القلادة. يتم ترك الجزء العلوي فقط بدون زخرفة ، لتقديم وقفة بصرية وإتاحة مساحة للسلسلة. القلادة 30 ملم في 32 ملم.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم