مكياج ساحر وجريء لموسم الأعياد

اقترب موسم الأعياد واقترب موعد البدء بالتحضيرات لهذا الموسم الذي تنتظرينه كلّ عام بفارغ الصبر. يختلف هذا العيد عن الذي سبقه، فبات العالم مستعدّاً للاحتفالات بعد عامين من الاحتفال المصغّر بسبب الوباء. وبالطبع لا تكتمل الاحتفالات من دون إطلالات العيد المثالية والمكياج الرائع الذي سيوجّه الأنظار كلّها إليكِ، وستأخذين مصدر الوحي هذه المرة من إطلالة جريئة مستوحاة من الأعياد ابتكرها فنان المكياج للمشاهير Hung Vanngo، مستخدماً مستحضرات من العلامة الفاخرة Shiseido.

اختار هانغ فانغو اللون الأحمر ليمثّل موسم الأعياد بامتياز فأتى في المكياج بتدرجات متعددة من الفاتح إلى الصارخ عند الشفاه. اكتشفي هذا المكياج المثالي الذي بإمكانكِ تطبيقه خطوة بخطوة من خلال الفيديو الذي نشره فنان المكياج عبر Youtube.

اعتمد Hung Vanngo اللون الزهري عند زوايا العينين الداخلية وتدرّج منها إلى اللون الأحمر الصارخ ثمّ الـBordeau لاحقاً ليكون التدرّج داكناً عند زوايا العينين الخارجية، حيث عمد إلى تطويل مدى العين وسحبها مثل الـEyeliner ولكن من خلال إتقان لعبة الـEyeshadow.

أمّا بالنسبة للخدود، فاكتست بـBlush زهري ناعم للغاية، خصوصاً وأنّ الشفاه لمعت باللون الأحمر الصارخ.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم