Neoporté by Messika: الأسلوب الجديد لارتداء مجوهراتك

لطالما كانت دار Messika ريادية في طرح اسلوب الـNeoporté، أي تنسيق المجوهرات مع بعضها البعض بحيث بات فنّ تنسيق المجوهرات بشكل جريء معياراً جديداً للأناقة. تجمع مجوهرات الدار بين الحداثة وتتعدد الاشكال والموادّ، فتدعوك إلى تنسيق الخواتم والأساور والقلائد والعودة إلى أرشيف الدار كلاسيكي.

ابتكرت فاليري ميسيكا، السباقة في مجال التصميم أسلوباً جديداً لتنسيق المجوهرات حيث جعلت من كل قطعة درجة الموسيقية ومن كل تصميم ضربة ريشة ملونة تمكن الجميع من التعبير عن أنفسهم مثل الفنانين وابتكار أسلوبهم و هويتهم الخاصة بهم. تضمن هذه الصيحة الجديدة أن لا تفقد التصاميم الكلاسيكية رونقها مع مرور الزمن.

‏اضيفي لمسة مريحة ومشرقة إلى إطلالتك في المكتب او في المساء من خلال مزج عدة عقود مع بعضها البعض. لا تترددي في استخدام الألوان من مجموعة Lucky Move Color وإضفاء لمسة من وحي موسيقى الروك ‏الى معصمك مع مجموعة My Love.  تحتل هذه الأساور الصدارة هذا الموسم بتصميمها الملفت الذي يجمع بين الجلد الملون والذهب والألماس. تقدم لك الثقة من خلال هذه المجموعة لوحة جديدة من الألوان والمواد لتنسيق القطع المختلفة كما يحلو لك.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم