Layalina Pre-White

4 طرق مثالية لارتداء المجوهرات على طريقة النجمات

تعدّ المجوهرات من التفاصيل المهمّة في كلّ إطلالة، يومية كانت أم مسائية، فهي لا تقدّم الفخامة والرقيّ إلى الإطلالة فقط، بل يمكنها أن تغيّر طابع اللوك ككلّ.

ليس هنالك سيّدة لا تعشق المجوهرات، ولكن يختلف عشّق كلّ واحدة عن الأخرى، فمنهنّ من تملن إلى المجوهرات الناعمة والأنثوية للغاية، في حين عشق أخريات لفت الأنظار من خلال المجوهرات البارزة. مّا النجمات، فتعشقن الإبداع، وتقدّمن لكلّ إطلالة حقّها من المجوهرات. رصدنا 4 إطلالات لنجماتك المفضّلات أتقنّ فيها تنسيق المجوهرات بطريق خلّاقة ومبتكرة جعلت اللوك بارز وملفت.

Go Big or Go Home like Bella Hadid

من يستطيع أن ينسى رقيّ بيلا حديد على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي السنوي 2021 بفستانها الأسود الضيق ومجوهراتها الذهبية الكبيرة؟ ارتدت عارضة الأزياء الفلسطينية-الأمريكية فستانًا من مجموعة Schiaparelli Haute Couture لخريف وشتاء 2021/22 أسود من الصوف ذي ياقة مفتوحة بالكامل من الأمام إلى تحت الصدر، حيث غطّ المنطقة العليا بقلادة ذهبية على شكل شجرة مثل الرئة .

As Simple As That like Emily Ratajkowski

إذا كنت ترتدين فستانًا أنيقًا ومناسبًا للسهرة، تجنبي المجوهرات الكبيرة والبارة واختاري قطعًا أنيقة ومختصرة وصغيرة لأنا ستتيح المجال لفستانك} بأن يستحوذ على الانتباه وستجنّبك المبالغة، تماماً كما فعلت عارضة الأزياء الشهيرة ُEmrata.

Stack them Up Like Gigi Hadid

تختار عارضة الأزياء الفلسطينية-الأميركية جيجي حديد إطلالات مميّزة، ولطالما أتقنت تنسيق المجوهرات معها. في هذا اللوك، عمدت إلى تنسيق أكثر من قلادة واحدة، فاعتمدت اللؤلؤ أوّلاً، ثمّ قلادة أطول ذات خيط رفيع مع ملاك بارز، وبعدها قلادة أطول بعد. مع كلّ هذه العقود، أضافت عقداً تدلّى على كلّ منطقة الصدر.

The Silver Gold Mix like Hailey Bieber

لطالما شكّلت المجوهرات الذهبية والفضّية سوياً إحدى الصيحات المميّزة، وعارضة الأزياء Hailey Bieber تعرف تماماً كيف تنسّقها، خصوصاً إن كان مجوهرات من الدار العريقة Tiffany & Co.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم