نسقي أرقى الساعات مع أساور ذهب أنيقة لإطلالتك في اليوم الوطني الإماراتي

تكديس أساور الذهب مع الساعات النسائية صيحة أبدية في عالم المجوهرات والساعات، وهي من الأساليب العصرية المفضلة لدى السيدة، كونها تضيف لمسة من المرح والأنوثة إلى جميع إطلالاتها، وتناسب مختلف الإطلالات سواء الكاجوال اليومية أو في الحفلات والسهرات.

وفي إحتفالات اليوم الوطني الإماراتي الخمسين لهذا العام، جمعنا لك أجمل تنسيقات أساور الذهب المكدسة مع ساعات اليد النسائية بألوان العلم الإماراتي لتعتمديها في إطلالاتك فضفي لمسة الإحتفال الانيق إلى اللوك المميز.

ساعة وأساور من Piaget

بياجيه Piaget

نقدم لكِ من Piaget ساعة يد نسائية راقية باللون الأبيض من مجموعة Limelight Gala، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية حول الميناء، وأساور ذهب وردي مفتوحة أنثوية من مجموعة Possession، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان البارزة مع لمسة من الألماس الأبيض الراقي.

ساعة وأساور من Chopard

شوبارد Chopard

وإليكِ من Chopard ساعة يد نسائية مميزة باللون الأخضر من مجموعة Happy Diamonds Icons، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء الخضراء الصغيرة، وأساور ذهب وردي رومانسية من مجموعة Happy Hearts، مزينة بأحجار الكارنيليان والأونيكس ولمسة من الألماس.

ساعة وأساور من Bvlgari

بولغري Bvlgari

فيما يمكنك أن تختاري من Bvlgari ساعة يد نسائية ذهب وردي فخمة للغاية من مجموعة Diva’s Dream، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول ميناء الملاكيت الخضراء، وأساور ذهب وردي مفتوحة راقية من مجموعة Bvlgari Bvlgari، مزينة بأحجار الأونيكس وعرق اللؤلؤ الأبيض والكارنيليان والألماس.

ساعة وأساور من Van Cleef & Arpels

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpelsولإطلالة ناعمة إخترنا لكِ من Van Cleef & Arpels ساعة يد نسائية ناعمة باللون الأسود من مجموعة  Alhambra، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء، وأساور ذهب أصفر مرحة وأنثوية من مجموعة Alhambra أيضاً، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان والألماس الأبيض.

ساعة وأساور من Chaumet

شوميه Chaumet

أما من Chaumet فإنتقي ساعة يد نسائية راقية باللون الأسود من مجموعة Hortensia Eden، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية حول ميناء الملاكيت الخضراء، وأساور ذهب وردي ناعمة وملفتة من مجموعة Jeux De Liens، مزينة بأحجار عرق اللؤلؤ والكارنيليان والألماس الأبيض.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم