أجمل الإطلالات الأنيقة لفاشينيستا الخليج بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي بأزياء من ألوان العلم

الى جانب الأناقة تحرص فاشينيستا الخليج دائماً على إختيار تصاميم عصرية تواكبن من خلالها أجمل صيحات الموضة في إطلالاتهن. وإحتفالاً باليوم الوطني الإماراتي الخمسين إستوحي من إطلالات فاشينيستا الخليج أجمل الأزياء الأنيقة والراقية، لتتألقي بأجمل تصاميم الفساتين أو البدلات التي تتلاءم مع جميع مناسباتك بألوان مستوحاة من العلم الإماراتي.

إطلالات فاشينيستا الخليج  باللون الأبيض

بأسلوب الفاشينيستا فوز الفهد إستوحي أجمل لوك للسهرة باللون الأبيض

بأسلوب الفاشينيستا فوز الفهد، إستوحي أجمل لوك للسهرة باللون الأبيض الذي يعد من ألوان العلم الإماراتي. فقد تألقت فوز بهذا الفستان الذي تميّز بقماش الكريب الأبيض وقصته غير المتساوية فجاء قصيراً من جهة وأطول من الجهة الأخرى. وقامت بتحديد خصرها بحزام فضيّ عصري مميز. وأضافت المجوهرات الماسية من Cartier لمسة من الرقيّ والفخامة إلى اللوك.

وباللون الأبيض أيضاً، تألقت دلال الدوب بفستان كلاسيكي أنيق تميّز بخصره المزموم وأكمامه المنفوخة مع الكشكش عند الصدر وأزرار باللون الذهبي، ونسّقته مع حذاء ذهبي اللون.

إطلالات فاشينيستا الخليج  باللون الأسود

دانا الطويري تألقت بالفستان المخملي الأسود من تصميم Thaher Baqer

الأسود من ألوان العلم الإماراتيّ أيضاً، وهو يزيّن إطلالات فاشينيستا الخليج بكل رقي وشياكة. فإستوحي من دانا الطويري إطلالتها الأنيقة بالفستان المخملي الأسود من تصميم Thaher Baqer والمستوحى من زيّ الكيمونو بأكمامه العريضة والواسعة مع الحزام العريض والشق الجانبي الجذاب.

مدونة الموضة الكويتية آسيا تألقت بفستان جمع بين القماش الأبيض وفوقه التول الأسود بتصميم عصريّ للغاية من مجموعة Simone Rocha x H&M مع الأكمام القصيرة المنفوخة والأكسسوارات العصرية باللون الأسود.

فيما نسقت فاطمة المؤمن القميص الأبيض مع الكروب توب الأسود والبنطلون الأسود الضيق الأنيق من Prada وأكملت اللوك بحقيبة جذابة تجمع اللونين الأيود والأبيض من Valentino.

إطلالات فاشينيستا الخليج  بلوني العلم الأحمر والأخضر

ولكي تستوحي من إطلالات فاشينيستا الخليج إطلالات باللون الأحمر، إخترنا لك البدلة المميزة التي أطلت بها مرمر محمد والتي تميّزت بقصتها العصرية، ونسّقت معها الحجاب باللون الأبيض.

أما الفاشينيستا العنود البدر التي تعتمد دائماً تنسيقات عصرية جذابة في صورها وإطلالاتها، فقد تألقت بالفستان الطويل باللونين الأخضر والأبيض بطبعة الورود الكبيرة مع الأكمام الكبيرة المنفوخة والتنورة الواسعة، ونسّقت معه حقيبة عصرية أنيقة من Valentino.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم