Search
Close this search box.

Dior تطلق مجموعة من الأيقونيات لموسم العيد

تحتفي Dior بسحر عيد الميلاد من خلال مجموعة من القطع الاستثنائية، فكشفت الدار النقاب عن عض التصاميم التي لا غنى لك} عنها ابتكار المديرة الإبداعية للدار Maria Grazia Chiuri في ديكور ساحر. إنها قصيدة تتغنّى بالجمال الخالد لليونان الذي كان المُلهم لعرض “ديور كروز 2022”  Cruise 2022 Dior.

تم تقديم رموز أسلوب “ديور” المتميّزة كحقيبتيّ Lady Dior و Dior Bobby  إلى جانب حقيبةDior Caro  التي تتزيّن بنمط pied-de-poule الأيقوني، بالإضافة إلى حقيبة Lady D-Lite  المزيّنة بقماش toile de Jouy المميّز للدار. ويتمّ الكشف أيضاً عن حقيبة “ديور بوك توت” Dior Book Tote الأيقونية والتصميم الصغير منها، بالإضافة إلى حقيبة مستحضرات التجميل Dior Travel، في إصدارات مطرّزة بنمط Dior Oblique  باللونين الأبيض المائل الى البيج والذهبي.

ويُبرز اللون اللامع الأخير أحذية “ديور أي دي” Dior-ID  و”ديور فايب” Dior Vibe  الرياضية، بينما تتزيّن النجمة – وهي تعويذة السيد “ديور” الجالبة للحظّ – أكسسوارات المجموعة كالأوشحة الحريرية المرهفة. مجسّدة الأساطير الإغريقية بشكل شاعري، تعزّز المجوهرات التصاميم المشرقة يأسلوب “درابيه”؛ هي تكريم للخطوط النقية للتنانير الفوقية القصيرة “بيبلوم” من الأزمان الغابرة. إنها رحلة معاصرة، دعوة إلى التحرّر والحلم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

16826