إطلالات راقية للنجمات مستوحاة من الزي الإماراتي تزامنًا مع اليوم الوطني الإماراتي الخمسين

يوم واحد يفصلنا عن الإحتفال باليوم الوطني الإماراتي الذي يوافق 2 ديسمبر من كل عام، والذي تحرص النجمات على الاحتفال به، بطريقتهن الخاصة والمتميزة. وبالتزامن مع هذه المناسبة، نرصد أجمل الإطلالات الراقية لنجمات العالم العربي المستوحاة من الزي الإماراتي التقليدي، والتي لاقت إعجاب وتفاعل كبير بمجرد أن شاركتها كل منهن مع الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.

أحلام

خطفت النجمة الإماراتية أحلام أنظار الجمهور مؤخرًا خلال تواجدها ضمن فعاليات إفتتاح إكسبو 2020 دبي، حيث تألقت بفستان باللون الأزرق الملكي المستوحى من الزي الإماراتي التقليدي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد. وتميز الفستان بقصة الأكمام العريضة مع قماش أزرق شفاف ينسدل على الأرض بشكل مبهر،  كما تخلل الفستان جزءاً داخلياً من الناحية الأمامية مع قماش من لون الفستان بقصة البليسيه خالي من التطريزات التي تحيط بأطراف الفستان بشكل كامل من الناحية السفلية.وزين خصراها حزام ذهبي أنيق وملفت.

ونشرت أحلام عدة صور لإطلالتها المميزة وعلقت عليها قائلة: “إستوحيت فستاني من التطريز الإماراتي الخليجي العربي مرصع بالمرايات وخيوط الذهب المعتقة كما أضفت عليه انا والمصمم العالمي زهير مراد الطابع الأندلسي ليليق بي كفنانة إماراتية أمثل دولتي الإمارات في هذا الحدث العظيم التاريخي وأمثل الوطن العربي، وأحببت أن ألقي تحية إماراتية عربية على كل العالم بأسره بثلاث لغات”.ونالت إطلالة أحلام تفاعل عدد كبير من الجمهور بسبب فستانها المميز الفضفاض.

بلقيس فتحي

في إحدى إطلالات النجمة اليمنية بلقيس فتحي إرتدت ثوباً باللون الأبيض مطرز ببعض التطريزات الذهبية والمستوحى من الزي الإماراتي التقليدي، وذلك خلال مشاركتها في حفل كأس الخمسين في نهائي الخليج العربي لكرة القدم.

وأتى الفستان طويل بقصة الأكتاف المنسدلة مع الأكمام الشفافة المنفوخة، وجاء ضيقًا عند الخصر ثم انسدل  بشكل أوسع مع ذيل طويل من قماش الشيفون، وتزين الفستان بمناطق متفرقة منه بالتطريزات الذهبية التي أضفت عليه فخامة ورقي.

رؤى الصبان

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان تحرص باستمرار على ارتداء الأزياء المستوحاة من الزي التقليدي للنساء الإماراتيات، فظهرت في هذه الإطلالة مرتدية ثوباً واسعاً باللون الأبيض، مطرز بالخيوط والتطريزات الذهبية، وجاء الفستان بأكمام واسعة زينت أطرافها بتطريز ذهبي، فيما انقسم الفستان بحزام ذهبي عريض عند الخصر، وانسدل بشكل أوسع حتى نهايته.

دانييلا رحمة

أما النجمة اللبنانية دانييلا رحمة فخلال تواجدها في دبي منذ فترة، تألقت بزي عربي لافت، إعتبره البعض يشبه الزي التقليدي للنساء الإماراتيات، حيث ارتدت قميص واسع وطويل باللون الكريمي، ووضعت وشاحًا على رأسها باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها أسفل الوشاح، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور فكانت ناعمة وفي غاية الأنوثة.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم