أجمل موديلات مجوهرات الفيروز حجر مواليد ديسمبر لأناقة أنثوية ساحرة

يعتبر حجر الفيروز من الأحجار الصلبة الأنيقة ويلفت الأنظار بلونه الأزرق الساحر الذي يحاكي لون السماء الصافية. كما يتميز الفيروز بقدراته على التماهي مع المجوهرات الكلاسيكية الفاخرة أو المجوهرات العصرية الناعمة. وقد حاز حجر الفيروز الجذاب على إعجاب مصممي المجوهرات في حقبة الستينات والسبعينات وتألق في أروع التصميمات الفينتاج خاصةً المجوهرات اليومية الناعمة، هذا ويتميز بكونه حجر مواليد شهر ديسمبر لذلك فهو الأجمل لإختيار هدايا لمواليد هذا الشهر.

وقد اخترنا لك هذه التشكيلة الساحرة من أجمل موديلات مجوهرات الفيروز الراقية التي إبتكرتها أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية لتلائم إطلالتك الناعمة واليومية بعذوبة ساحرة بتألق حجر الفيروز الخلاب.

أجمل موديلات مجوهرات الفيروز حجر مواليد ديسمبر:

سلسلة من Tiffany & Co

سلسلة من تيفاني Tiffany & Co.

في فخامة أنثوية راقية قدمت علامة Tiffany & Co سلسلة TTwo الأنيقة بتصميم مستدير مستلهم من حرف T الذي يرمز للعلامة الامريكية بتألق الذهب الوردي والماس وحجر الفيروز.

خاتم من Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

وقدمت Boucheron في مجموعة Serpent Boheme هذا الخاتم الجذاب بتصميم مستلهم من الأفعى مع موتيف إجاصي أنيق من الذهب الأصفر وبريق الماس مع حجر الفيروز.

أقراط من Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

وفي مجموعة Possession قدمت علامة Piaget أقراط متدلية بأنوثة ناعمة وساحرة تلفت الأنظار بتكوين من الكريات في فخامة عصرية من الذهب الوردي والماس مع أحجار الفيروز.

سلسلة من Chopard

سلسلة من شوبارد  Chopard

بدورها إبتكرت علامة Chopard مرادف للشاعرية والسعادة من خلال موتيف القلوب المبهج في سلسلة Happy Hearts الراقية المميزة بنعومة الذهب الوردي وحجر الماس مع أناقة الفيروز.

إسوارة من Bvlgari

اسوارة من بولغاري Bvlgari

أما اسوارة Divas Dream من Bvlgari فتتمتع بتصميم أنثوي ناعم وجذاب مع موتيف مستلهم من الزخارف الرومانية القديمة بأناقة الذهب الوردي وحجر الفيروز الساحر.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم