أجمل إصدارات المجوهرات بإستلهام من روح الإمارات وتراثها بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي وإحتفالاً بذكرى تأسيس الإتحاد تقدم ماركات المجوهرات إبتكارات أنيقة وجذابة من الإبداعات الفنية المعبرة عن حب الإمارات وأصالتها وهويتها وبإستلهام من روح البلاد وتراثها.

نتعرف معاً على مجموعة راقية من المجوهرات الأنيقة التي من شأنها تمنح كل امرأة تعشق التميز الفرصة للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي بطريقة متميزة ولافتة للأنظار.

سلسلة من La Marquise

سلسلة من لاماركيز  La Marquise

إبتكرت La Marquise هذه السلسة الجذابة بتصميم ألوان علم الامارات في أناقة راقية من الذهب الأصفر والملاكيت والمرجان والأونيكس واحجار الماس الباغيت.

اسوارة من Samra

اسوارة من سمرة  Samra

عبرت مجوهرات Samra عن عشق الوطن من خلال إسوارة ناعمة بشكل قلب يحمل ألوان علم الامارات في جاذبية الذهب الأصفر والماس وألوان الاناميل.

سلسلة من Fabrege

سلسلة من فابريجيه  Fabrege

ابتكرت علامة Fabrege سلسلة راقية بشكل بيضة Fabrege الشهيرة تتميز بألوان العلم الاماراتي في أناقة الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الأحمر والماس الأسود.

إسوارة من Harmesh Jewellery

اسوارة من هارمش  Harmesh Jewellery

أما علامة Harmesh فقدمت إسوارة ناعمة بشكل علم الامارات إحتفاءاً باليوم الوطني في تصميم شكل المربع من الذهب الأصفر وألوان الاناميل.

سلسلة من Tanishq

سلسلة من تانيشك Tanishq

بدورها قدمت علامة Tanishq سلسلة جذابة وناعمة بتصميم مستدير مستلهم من علم الامارات بأناقة الذهب الأصفر وبريق الماس مع ألوان الاناميل.

سلسلة من Jawhara Jewellery

سلسلة من جوهرة  Jawhara Jewellery

علامة مجوهرات Jawhara إبتكرت سلسلة بشكل علم الامارات بتصميم أنيق وناعم من الذهب الوردي المرصع بالماس مع ألوان الاناميل.

خاتم من Aquae Jewels

خاتم من أكواي  Aquae Jewels

فيما قدمت مجوهرات Aquae خاتم جذاب بتصميم عريض من الذهب الأصفر المنحوت من وحي علم الامارات بأشكال النجوم والقلوب مع الماس والزمرد والياقوت.

سلسلة من Aquae Jewels

سلسلة من أكواي  Aquae Jewels

كما وقدمت ايضاً مجوهرات Aquae تصميم زخرفي أنيق مستلهم من ألوان علم الامارات لهذه السلسلة الجذابة بسحر الذهب الأصفر المرصع بالماس والياقوت الأحمر والزمرد والاونيكس.

إسوارة من MKS

وقدمت علامة MKS إسوارة جذابة وناعمة مستلهمة من خارطة دولة الامارات بأناقة الذهب الأصفر المنحوت مع لمسة رقيقة من الماس.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم