هدايا فخمة من أرقى المجوهرات تلائم هدايا اليوم الوطني الإماراتي

تعشق النساء التنافس على إختيار فساتين السهرة الخلابة التي تزداد أنوثة وسحراً بأجمل موديلات مجوهرات فخمة تحمل لمسات فاتنة من الإبداعات الفنية الراقية التي تبتكرها أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية. إذ تضفي المجوهرات الفاخرة أناقة ساحرة مفعمة بالبريق والجمال الملائم لأرقى السهرات والمناسبات تماماً كمناسبة اليوم الوطني الاماراتي الذي تسعى كل سيدة للإحتفال به بأرقى إطلالة وأفخم المجوهرات الجذابة.

وعند التفكير في إختيار هدايا ملائمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي ستكون حتماً المجوهرات هي الهدية الأجمل والأروع لكل امرأة تعشق التميز الراقي والتألق بإطلالة ساحرة وخاطفة للأنظار. لذلك انتقينا لك هذه المجموعة من المجوهرات الفخمة التي تتميز بالأناقة الراقية التي تلائم هدايا اليوم الوطني الاماراتي وتعبر عن الذوق الرفيع بما تقدمه من هالة مشرقة بالبريق والسحر الأنثوي لترافق أجمل السهرات والمناسبات.

عقد راقي من Chaumet

عقد من شوميه  Chaumet

قدمت Chaumet في مجموعة Torsade de Chaumet مجوهرات مستلهمة من شرائط الاحتفالات التي تزين أعمدة الإنارة في ساحة فاندوم ومنها اخترنا هذا العقد الراقي بسحر الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

خاتم ساحر من Piaget

خاتم من بياجيه  Piaget

شاعرية رقيقة ورومانسية مرهفة تتجسد في خاتم Piaget Rose الساحر من Piaget والمميز بتصميم الورود الفاتنة بعطر أنثوي من الذهب الوردي والماس وأحجار التورمالين الخضراء.

أقراط رومانسية من Garrard

أقراط من جرارد  Garrard

مروحة السهرات الفاخرة ألهمت علامة Garrard لتقديم هذه الأقراط الرقيقة والرومانسية في مجموعة Fanfare Symphony بتألق الذهب الأبيض والماس مع أحجار التورمالين الوردي وأحجار العقيق الوردي.

بروش جذاب من  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

فيما إخترنا من Van Cleef & Arpels بروش The Albertine Ballerina الجذاب الذي يجسد الباليرينا الرشيقة في رقصتها الحالمة. وقد قدمتع العلامة بفخامة الذهب الوردي والأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأحمر.

أقراط عصرية من Messika

أقراط من ميسيكا  Messika

إبتكرت Messika هذه الأقراط المنفردة الساحرة في مجموعة Magnetic Attraction بتصميم معاصر معبر عن التجاذب في الحركة بتألق الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

خاتم فخم من CHANEL

خاتم من شانيل  CHANEL

بدورها قدمت CHANEL هذا الخاتم الخلاب في مجموعة  Escale à Venise بتصميم مستلهم من قبعات السائحين في مدينة فينسيا وقنواتها المائية الخلابة بفخامة الذهب الأبيض والوردي والماس مع ألوان الإناميل.

اسوارة أنيقة من Hermes

اسوارة من هيرميس  Hermes

أما Hermes فإبتكرت مجموعة Kellymorphose بإستلهام من حقائب كيلي الشهيرة لدى العلامة الفرنسية ومنها نختار هذه الاسوارة الفخمة والأنيقة بتألق الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

أحدث المقالات

اخترنا لكم