مكياج جذاب وساحر للنجمات في حفل International Emmy Awards لعام 2021

برزت إطلالات النجمات العالميات الساحرة في حفل International Emmy Awards لعام 2021 بأجمل صيحات المكياج القوي وتسريحات الشعر الملفتة التي بدت في غاية الجاذبية والجمال، وإختلف الماكياج بين السموكي والقوي وبين المكياج الخفيف والنعم. فتابعي أبرز اطلالات جمالية ساحرة للنجمات العالميات اللواتي تألقن بجمال ملفت في حفل International Emmy Awards لعام 2021، لتستوحي منهن إطلالتك المقبلة.

مكياج سموكي وملون من وحي إطلالة النجمة Emeraude Toubia الملفتة والساحرة

لفتتنا بدايةً الإطلالة الجميلة والجذابة للنجمة Emeraude Toubia برسمات المكياج السموكي المشرق بلوني الازرق والفضي، وذلك من خلال تمرير التدرجات الزرقاء المات على الجهة الخارجية للعينين، مع اضاءة الجهة الداخلية بتدرجات اللون الفضي البراق. ومع هذا المكياج اختارت تسريحات الشعر المبللة المنسدلة مع الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر.

اطلالة جمالية ناعمة مع الايلاينر من وحي منى شلبي
إطلالة ناعمة مع الأيلاينر من وحي منى شلبي

كما لفتت النجمة المصرية منى شلبي الأنظار خلال تألقها في هذا الحفل بمكياج طبيعي مع خطوط الأيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، ولم تتخلى عن أحمر الشفاه القوي واللماع بتدرجات داكنة مع خطوط الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

إطلالة ناعمة وملفتة من وحي Nicole Ansari

بدورها أطلت النجمة Nicole Ansari بإطلالة ناعمة وملفتة فوضعت الأيلاينر الأسود مع أحمر الشفاه باللون الأحمر.

مكياج اسود قوي من وحي Vanessa Williams
مكياج أسود قوي من وحي Vanessa Williams

النجمة Vanessa Williams إختارت مكياج أسود سموكي قوي مع أحمر الشفاه النيود الناعم.

مكياج برونزي قوي من وحي اطلالة Yvonne Orji
مكياج برونزي قوي من وحي اطلالة Yvonne Orji

فيما إختارت النجمة الجذابة والجميلة Yvonne Orji المكياج البرونزي البراق مع الظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين، الى جانب تمرير رسمات الأيلاينر الناشفة على الجفنين العلوي والسفلي أعتمدت الوان أحمر الشفاه المات الداكنة.

مكياج برونزي ناعم بأسلوب Rosy McMichael
مكياج برونزي ناعم بأسلوب Rosy McMichael

النجمة Rosy McMichael أطلت بمكياج برونزي ناعم مضيئ باللون الأبيض على أول العين مع أحمر شفاه باللون البني.

مكياج عيون ابيض ومضيء للنجمة Camila Pitanga
مكياج عيون أبيض ومضيء للنجمة Camila Pitanga

بدورها إختارت Camila Pitanga مع بشرتها البرونزية رسمات الظلال البيضاء البراقة والمسحوبة بشكل هندسي على الجفنين العلوي والسفلي، مع تمرير الخطوط عنيها على نصف الجفون السفلى بأسلوب مشرق.

مكياج قوي وتسريحات شعر كيرلي من وحي Danielle Mone Truitt
مكياج قوي وتسريحات شعر كيرلي من وحي Danielle Mone Truitt

وكانت إطلالة النجمة Danielle Mone Truitt ملفتة مع بشرتها السمراء الجميلة وشعرها الكيرلي. فإعتمدت الماكياج القوي مع الأيلاينر الأسود العريض على العيون وأحمر الشفاه باللون الأحمر اللامع.

مكياج طبيعي مع خطوط الايلاينر البيضاء بأسلوب Piper Perabo
مكياج طبيعي مع خطوط الأيلاينر البيضاء بأسلوب Piper Perabo

أما النجمة Piper Perabo فقد إختارت لإطلالتها في هذا الحفل العالمي مكياج طبيعي مع تمرير خطوط الايلاينر البيضاء على وسط الجفون العليا للعينين، الى جانب الحفاظ على البشرة الموحدة مع أحمر الشفاه الزهري الفاتح.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم