Search
Close this search box.

Marli تخصّص قطعة من مجموعة Rev للاحتفال بدولة الإمارات

تكشف Marli عن الإصدار المحدود من قلادة Cleo Rev Drop التي تجسد الاحترام والشرف والولاء الذي يحمله جميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

تحتفل MARLI بالذكرى الخمسين لتأسيس الدولة من خلال تخصيص قطعة خالدة من مجموعة Rev الخاصة بهم للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. تتميز القلادة بخطوط رسومية وألوان غنية بالماس ، لخلق تصميم شاب واثق وذكي يعكس علم دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال قطع الحجر الخاص بها.

ستدمج مجموعة توقيع العلامة التجارية Cleo by MARLI الإصدار المحدود من قلادة Cleo Rev Drop Pendant خلال الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، والاحتفال بالوطنية ورمز الاستقلال.

مارلي تكرم هذا اليوم المهم من خلال تكريم ولاء وتفاني مجتمع الإمارات العربية المتحدة تجاه بلدهم ومارلي. “نحن فخورون بأننا أصبحنا جزءًا من هذا المجتمع الرائع. إنه لمن دواعي سرورنا أن ننضم إلى مواطني دولة الإمارات للاحتفال بهذا البلد الاستثنائي. من خلال تصميم قطعة تعكس الولاء والفخر الذي يتمتع به جميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه وطنهم ، “كما تقول المؤسس والمدير الإبداعي لمارلي ، مارال أرتينيان.

هناك 50 قطعة فقط صنعت لهذه القلادة الرائعة ذات الإصدار المحدود. تم نقش كل سلسلة وقلادة بشكل فريد بين الأرقام من 1 إلى 50 والتي تكرّم شعار الذكرى الخمسين.

ستتوفر القطعة ذات الإصدار المحدود في بوتيك مارلي في دبي مول ، وهو أول متجر رئيسي لها في دول مجلس التعاون الخليجي ومتجر تسوق وتسوق في بلومينغديلز دبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
16732