أحدث الصيحات الجمالية المستوحاة من إطلالات النجمة العالمية Jennifer Lopez لخريف 2021

تواصل النجمة العالمية Jennifer Lopez إبهارنا هذا الموسم بأجمل الإطلالات التي تخطف الانظار وتعكس ملامحها الجذابة، وقد أطلت مؤخراً بصيحة المكياج الملون والقوي مع البشرة البرونزية، بينما كانت قد اعتمدت في الفترة الأخيرة العديد من الصيحات الجمالية سواء من ناحية رسمات المكياج الملفتة او تسريحات وألوان الشعر العصرية، فتابعي معنا أحدث الصيحات الجمالية لخريف 2021 من إطلالات Jennifer Lopez لتستوحي منها إطلالتك المقبلة.

 أحدث إطلالات مكياج Jennifer Lopez

شاركت Jennifer Lopez متابعيها بإطلالة جمالية مشرقة مع مكياج العيون الملون الذي إعتمدت فيه أولاً على التدرجات الترابية كأساس للجفون، ثم مررت الظل الأزرق النيلي على الجفن العلوي وتحت الرموش لتبدو عينها تحتضن هالة لون جذابة، مع إبراز رموشها بالماسكارا الكثيفة، ونسقت مع هذا اللوك مظهر البشرة البرونزي المفضل لديها الى جانب صيحة الشفاه البرونزية اللامعة، وهو مكياج يمكنك اعتماده لتتألقي وتخطفي الأنظار في موسم خريف 2021.

صيحة المكياج الملون من احدث اطلالة لـ  جينيفر لوبيز - صورة من حسابها على انستغرام

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً في مكياج Jennifer Lopez في الفترة الأخيرة، تطبيقها للألوان البرونزية اللماعة على وجهها، والتي تتناسب جداً مع موسم الخريف. فقد إستخدمت في إحدى إطلالاتها الظلال الترابية كأساس ثم مررت الظل البرونزي على الجفون بأسلوب دخاني ومسحوب، ولونت شفاهها بقلم الشفاه البرونزي اللامع مع صيحة تكبير الشفاه بالكونتور الداكن، ويعتبر هذا اللوك الساحر والجذاب ضمن قائمة موضة المكياج في الخريف.

المكياج البرونزي ضمن صيحات مكياج الخريف جينيفر لوبيز - صورة من حسابها على انستغرام

أحدث تسريحات شعر Jennifer Lopez

أما تسريحات شعر Jennifer Lopez فقد جاءت عصرية وملفتة خاصة مع إختيارها لصبغة الشعر الهايلايت الذي يعتبر ضمن موضة خريف 2021، فيأتي الشعر متموجاً بأبعاد ثلاثية بين درجات البني الكستنائي، والعسلي، ونغمة الأشقر، لتتداخل هذه الألوان بطريقة ساحرة في شعرها الجميل وتمنحها المظهر الحيوي والعصري للشعر.

الشعر الهايلايت ياتي ضمن موضة الخريف جينفير لوبيز - صورة من AFP

وبالنسبة الى تسريحات شعرها المتنوعة، يمكنك الاستلهام منها تسريحة النصف رفعة من الخلف مع الغرة المشدودة، أو إختاري تسريحة شعر بلمسة طفولية من الأمام من خلال رفع خصل مزدوجة في مقدمة الشعر وترك الباقي منسدلاً الى الخلف ليمنحك إطلالة شبابية أكثر عفوية.

ولا تفوتي التسريحة المفضلة للوبيز من خلال تطبيق تسريحة ذيل الحصان المتوسط العلو من الخلف مع مقدمة الشعر المالسة والمشدودة لمظهر شبابي وعصري جذاب.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم