Layalina Pre-White

تألقي في اليوم الوطني الاماراتي بأفخم إطلالات السهرة مع عقود من الماركات العالمية

تكتمل إطلالة السهرات والحفلات بأجمل العقود فاخرة ذات التصميمات الساحرة من الماس والأحجار الكريمة لتضفي على الإطلالة بريقاً من الفخامة وهالة من السحر الراقي. وقد أبدعت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية في آخر الإصدارات بالعديد من تصاميم عقود فاخرة مميزة يتداخل فيها الفن والابداع الراقي بأناقة مبهرة تعبر عن ذوقك المميز وعشقك للفخامة.

ولسهرات وحفلات اليوم الوطني الاماراتي غخترنا لك تشكيلة جذابة من أجمل تصاميم العقود الفخمة لترافق إطلالتك وتعزز جاذبيتك وأناقتك.

عقد من Louis Vuitton

عقد من لويس فويتون  Louis Vuitton

قدمت دار Louis Vuitton في مجموعة Bravery هذا العقد الخلاب الساحر بتصميم قوطي يحمل أناقة ملكية راقية بإستلهام من رحلة مؤسس الدار نحو الابداع في فخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد الكابشون.

قلادة من Cartier

قلادة من كارتييه  Cartier

فخامة ساحرة تتألق في هذه القلادة من مجموعة Sixième Sens التي قدمتها Cartier بتصميم غرافيكي مستلهم من فنون البيكسل بإبداع راقي من الذهب الوردي والماس والتوباز والماس الأصفر والبرتقالي والأونيكس.

عقد من Chopard

عقد من شوبارد  Chopard

بدورها إبتكرت Chopard في مجموعة Paradise هذا العقد الفاخر بأناقة مترفة الذي يحمل سحراً ملكياً خلاباً في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق بقصة الإجاصة.

عقد من Gucci

عقد من غوتشي  Gucci

تصميم ساحر يخطف الأنظار قدمته Gucci في عقد Garden of Delights بإستلهام من القصص الأسطورية ذات التفاصيل الخيالية الجذابة بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار متنوعة من البريدوت والسترين والغارنيت والتورمالين والروبليت والتوباز والأوبال.

قلادة من Chanel

قلادة من شانيل  Chanel

فيما ابتكرت Chanel هذه القلادة الأنيقة والراقية في مجموعة Escale à Venise بتصميم من طبقات جذابة مستلهمة من ألوان مدينة فينيسيا وقنواتها المائية الساحرة في تألق الذهب الأبيض والأصفر والماس واللؤلؤ واللازورد.

عقد من Boucheron

عقد من بوشرون  Boucheron

أما في مجموعة Wladimir Le Chat ققدمت Boucheron هذا العقد الأنيق اللافت بالجاذبية والمستلهم من القط فلاديمير الذي زار متجر Boucheron في الماضي بتألق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق واللؤلؤ.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم