Layalina Pre-White

ساعات ملونة وعصرية لإطلالة مشرقة في اليوم الوطني الإماراتي

تعد ساعات اليد النسائية من مكمّلات أي إطلالة، لذا تختارها السيدة بعناية لتجعلها أكثر جاذبية وفرادة. ومع إقتراب اليوم الوطني الإماراتي الخمسين تستعد السيدات لإطلالة مشرقة ودافئة مع التميّز بأفخم موديلات الساعات الأنيقة بتصميمات جذابة وساحرة تزيدها إشراقة.

لذا انتقينا اليوم مجموعة راقية من موديلات ساعات يد أنيقة عصرية تتميز بتصميماتها الملونة اللافتة وأنوثتها المشرقة لتزين اطلالتك بلمسة فخامة جذابة في اليوم الوطني الاماراتي.

ساعة فخمة من Chaumet

ساعة من شوميه  Chaumet

نقدم لك بدايةً ساعة Hortensia Eden الشاعرية من Chaumet بتصميم من وحي الزهور في إصدار خاص يجمع ألوان العلم الاماراتي بفخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ والاسبنل الأسود والزمرد والياقوت الأحمر.

ساعة راقية من Bvlgari

ساعة من بولغري  Bvlgari

ويمكنك ان تتألقي بساعة Diva’s Dream من Bvlgari بتصميم راقي مستلهم من الزخارف المروحية للحضارة الرومانية بأناقة ساحرة من الذهب الوردي والماس وميناء من حجر الملاكيت.

ساعة أنيقة من Tiffany & Co

ساعة من تيفاني  Tiffany

بدورها قدمت Tiffany & Co من خلال ساعة Eternity التحية لأحجار الماس التي تشتهر بها وقصاتها الفخمة المتنوعة حيث تتألق الساعة ببريق الذهب الوردي والماس مع أحجار ماس بقصات خلابة متنوعة في موضع الأرقام.

ساعة ملفتة من Piaget

ساعة من بياجيه  Piaget

وقد ابتكرت Piaget ساعة Extraordinary Lights بتصميم فاخر وملفت مستلهم من أضواء السهرات في بريق الذهب الأبيض والماس وترصيع من أحجار الملاكيت.

ساعة عصرية رائعة من Dior

ساعة من ديور  Dior

هذا وتتميز ساعة Gem Dior الرائعة بأناقة راقية مستلهمة من قصاصات الأقمشة في تكوين تجريدي معاصر من الذهب الوردي والماس وأحجار اللازورد والملاكيت والكارنيليان والفيروز والاوبال.

ساعة مميزة من Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

أما مع ساعة Royal Oak Concept Flying Tourbillon المميزة من Audemars Piguet فيمكنك ان تستمتعي بتصميمها الاحتفالي المشرق في تكوين رويال أوك المحبوب بتكوين يكشف التوربيون الطائر وبترصيع من الياقوت الملون الساحر.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم