إطلالات خريفية كاجوال وأنيقة بالجينز للرجل العصري من وحي النجوم

لا شك أن الجينز يعتبر من الأزياء الأساسية في خزانة الرجل كما المرأة إن البنطلونات أو الجاكيتات، ونلاحظ أن العديد من النجوم الشباب العرب يعتمدنه في معظم إطلالتهم سواء الرسمية أو الكاجوال وينسقونه بأسلوب عصري متميز وأنيق.إذ أن الجينز من أكثر الأزياء العملية والمريحة والتي يرتديها النجوم في معظم الأوقات.
لذلك نقدم لك أجمل الإطلالات الكاجوال الأنيقة لمجموعة من النجوم بالجينز لكي تستوحي منها ما يناسبك لإطلالة عصرية وجذابة.

باسل خياط بإطلالة كاجوال بالجينز

اعتمد النجم باسل خياط جاكيت جينز بلون الأزرق الفاتح والداكن معاً. وقد تم تصميمه بياقة قصيرة وجيوب أمامية واسعة ومزيّنة بزرارين معدنيين مع بأزرار كثيرة، وكتب عليه بخيوط من القماش باللون الأبيض “Wild Spirit” ونسق خياط معه بنطلون جينز ضيق باللون الأزرق الداكن وتيشرت من القطن باللون الأسود. فكانت إطلالته في غاية الجاذبية.

أحمد فهمي بإطلالة سبور شيك بالجينز

إن تنسيق الجينز على البليزر الرسمي من الإطلالات التي أصبحت الأكثر رواجًا على الإطلاق لدرحة ان بعض النجوم قاموا بإعتمادها في حفلاتهم. وقد اختار النجم أحمد فهمي في هذه الإطلالة بنطلون جينز ضيق باللون الأزرق الداكن مع تمويج عند الركبة بالأزرق الفاتح وجيوب أمامية ضيقة. ونسق معه قميص ملون باللون الأزرق وبليزر أنيق باللون الكحلي لتكون الإطلالة سبور شيك ومميزة.

تامر حسني بإطلالة شبابية بالجينز

فيما اعتمد النجم تامر حسني جاكيت متميز من الجينز بأكمام واسعة وجيوب أمامية صغيرة بالجينز والقماش باللون الأسود، وجاءت أكتاف الجاكيت من القماش باللون الأبيض تصل حد الجيوب مع الأزرار المعدنية التي صُممت بشكل جذاب كما جاءت الياقة بأسلوب صغير وعريض، ونسق تامر حسني مع هذا الجاكيت الشبابي تيشرت من القطن باللون الأبيض مما منحه إطلالة أكثر شبابية.

كريم قاسم بإطلالة عصرية بالجينز

أما النجم كريم قاسم فقد إرتدى في إحدى المهرجانات السينمائية بنطلون جينز ضيق بدرجات الأزرق الفاتح مع الثلجي ونسق معه بليزر باللون الكحلي مطرّز بأزرار معدنية مع أزرار أساور الأكمام الصغيرة المطلية بالمعدن واختار معهما قميص باللون الأبيض. فكانت الإطلالة عصرية وشبابية في آن.

أحدث المقالات

اخترنا لكم