Search
Close this search box.

Kate Middleton بقطع مجوهرات راقية مناسبة لإستقبال شتاء 2022

تشكل دوقة كامبريدج Kate Middleton مصدر إلهام للعديد من النساء حول العالم، لا بل تعتبر قدوة يحتذى بها في مجال الأناقة، الجمال، والشخصية الرصينة والهادئة، ولكيت ذوق مميز وراقي في تنسيق إطلالاتها واختيار قطع المجوهرات المناسبة لإضفاء لمسة ملكية راقية على مظهرها، وفيما يلي أحدث إطلالاتها خلال هذا الموسم.

إطلالات كيت ميدلتون بقطع مجوهرات فخمة

  • في 24 نوفمبر – تشرين الثاني ارتدت الدوقة معطفًا ورديًا وسترة بياقة متدلية لزيارة مدرسة Nower Hill الثانوية في هارو، لندن. زيّنت إطلالاتها بأقراط ذهبية بتصميم الـ Hoop مشابهة لأقراط Hamilton & Inches المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

Kate Middleton
كيت ميدلتون بأقراط ذهبية بتصميم الـ Hoop
  • وفي 18 نوفمبر 2021، مثّل ويليام وكيت جلالة الملكة في حفل Royal Variety Performance في رويال  Albert Hall في لندن. فتألقت كيت في ثوب أخضر لامع بالترتر وزيّنته بأقراط ذهبية Zenyu Chandelier من مجموعة العلامة التجارية Missoma.

كيت ميدلتون باقراط ذهبية اللون
كيت ميدلتون بأقراط ذهبية اللون متدلية من Zenyu Chandelier
  • وفي 14 نوفمبر 2021 حضرت دوقة كامبريدج الخدمة الوطنية لإحياء الذكرى في النصب التذكاري للحرب Cenotaph في وايتهول ، لندن، بأزياء مختارة من دار Alexander McQueen وزيّنت إطلالاتها الرسمية بأقراط متدلية من اللؤلؤ من مجموعة مجوهرات الأميرة ديانا، وهي أقراط Collingwood Jewellers London المرصّعة بالماس.

كيت ميدلتون بأقراط اللؤلؤ
كيت ميدلتون بأقراط اللؤلؤ الخاصة بالراحلة الأميرة ديانا
  • وفي يوم 13 نوفمبر 2021، حضرت دوقة كامبريدج مهرجان إحياء الذكرى في قاعة ألبرت الملكية في لندن، مع أفراد العائلة المالكة الآخرين، مرتديةً ثوباً أسود اللون من مجموعة Eponine London، مع بروش الخشخاش الخاص بالفيلق البريطاني، المتميز بتصميم Three Poppies الخيري. وهو قطعة مطلية بالذهب تتميز بكريستال أبيض من الزركونيا وتفاصيل من المينا الحمراء.

وانتقت أيضاً قطع مجوهرات من صندوق مجوهرات الليدي ديانا، عبارة عن أقراط: Collingwood Jewellers London المرصّعة بالماس وسوار اللؤلؤ three strand bracelet.

إطلالة كيت ميدلتون
كيت ميدلتون بإطلالة بروش الخشخاش الخاص بالفيلق البريطاني بتصميم Three Poppies
بروش الخشخاش الخاص بالفيلق البريطاني تصميم Three Poppies
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

16580