Search
Close this search box.

Giorgio Armani يتسلّم أعلى وسام شرف في إيطاليا تقديراً لعطائه في عالم الموضة والأزياء

خلال حفل خاص في قصر Quirinale وسط العاصمة الإيطالية روما، منح رئيس الجمهورية الإيطالي Sergio Mattarella المصمم العالمي المبدع Giorgio Armani لقب “Knight Grand Cross” المزيّن بـ Grand Cordon وهو أعلى وسام مدني في إيطاليا، تقديراً لعطائه وخبرته في عالم الموضة والأزياء.

Giorgio Armani يتسلّم أعلى وسام شرف في إيطاليا

وقد عبَّر أرماني عن فخره بهذا الحدث قائلاً: “هذا الوسام له معنى خاص بالنسبة لي. جاء من رئيسنا، الذي ليس فقط رئيس دولة، بل هو رجل ذات قيم ومبادئ منفتحة ولطف لا مثيل له. أنا فخور بتمثيل إيطاليا ويشرفني أن أحصل على هذا اللقب المرموق، الذي يعطيني إياه الرئيس نيابة عن البلد بأسره”.

Giorgio Armani يتسلّم أعلى وسام شرف في إيطاليا

بدأ المصمم الإيطالي المبدع البالغ من العمر 87 عاماً مسيرته المهنية منذ عقود، ومن مجموعات دخلت التاريخ وارتدتها أبرز الشخصيات الهوليوودية. وقد توسّع الى عالم واسع لتشمل تصاميمه الأثاث المنزلي والديكور من خلال “أرماني كازا”، وإفتتح أيضاً مطاعم ومقاهي ومنتجعات “أرماني” التي أنشأها بالتعاون مع شركة إعمار العقارية في كل من ميلانو ودبي. وقد حصل مؤخراً أيضاً على الإقامة الذهبية في دبي وقدّم مجموعة مرموقة في حفل ضخم في برج خليفة بمناسبة الذكرى العاشرة على إفتتاح فندق “أرماني بريفيه”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

16461