أحدث العطور بنفحات دافئة وساحرة لخريف وشتاء 2021-2022

تبحث كل إمراة دائماً عن عطور تناسبها وتناسب ذوقها وشخصيتها وفقاً لفصول السنة؛ وتعشق المراة الروائح العطرة والجذابة. ولا شك أن لكل موسم نفحات عطرية خاصة به تجسّد الأجواء سواء المنعشة أو الدافئة. لذلك إخترنا لكِ باقة عطور ساحرة وجذابة بنفحات دافئة تخترقها نوتات من الزهور الناعمة والمسك لأحدث إصدارات خريف وشتاء 2021-2022، لتختاري عطرك المثالي الذي يناسب شخصيتك.

عطر Gucci Bloom Perfume

يُعد عطر Gucci Bloom من أفضل عطور Gucci ﻟﻸوﻗﺎت اﻟﻣﻣﻳزة، ويجمع هذا العطر الفخم بين التصميم البسيط، والرائحة المميزة والجميلة، كما أنه مميّز برائحة الزهور الجميلة. ويعتبر هذا العطر مناسباً جداً للشخصية الهادئة والرومانسية بشكل كبير التي تميل لرائحة الزهور. إذ تم تصميمه من الزهور، ومن المسك الطبيعي، ومسك الروم، وزهور الكيكوال. يتميّز عطر Gucci Bloom Perfume، بمقدمة من البرتقال، وعدة روائح عشبية. مع قلب العطر من الفل الأبيض مع مسك الروم الدرني. أما قاعدته فتتكوّن من جذور السوسن، مع خشب الصندل، وزهور الكيكوال الهندي، والفانيلا.

عطر Michael Kors Super Gorgeous

قدّمت دار Michael Kors عطر Michael Kors Super Gorgeous النسائي جديد الذي يجّسد قوة وتصميم إمرأة مايكل كورس. ويجذب هذا العطر الانتباه، بنفحات تعيد تفسير باقة الأزهار البيضاء الحديثة من مسك الروم، والياسمين، وزهر البرتقال، والإيلنغ وخشب الصندل.

عطر Versace Vanitas

يُعدّ عطر Versace Vanitas من أفضل العطور النسائية. إذ يمتاز برائحته الجذابة، ويستمر لوقت طويل. وهو منسب جداً للمرأة المرحة والنشيطة. وهو عطر قوي رائحته منعشة وغامضة وتدوم طويلاً، ويتلائم لجميع فصول العام. كما ويتميّز عطر Vanitas Versace، بمقدمة من الورد الحلو مع رائحة فريزيا. مع قلب العطر من الفريزيا، وزهرة التيار. أما قاعدته فتتكوّن من الشاي، وأرز فرجينيا، وفول التونك.

عطر Givenchy VERY IRRÉSISTIBLE

يُعتبر عطر Givenchy VERY IRRÉSISTIBLE من أجمل العطور النسائية وقد تم تصميمه ليناسب المرأة العصرية والحديثة. ويمتاز هذا العطر بتركيبته المتميزة والجريئة، حيث يجمع خليطاً من نفحات الورود الناعمة، وأوراق الفانيلا واليانسون. مقدمة هذا عطر اليانسون، والليمون والقرفة. وقلب العطر من روائح الورود الخمسة، والماغنوليا، والفاوانيا. أما قاعدته فتتكوّن من ورود الطائف، وأخشاب الباتشولي.كما ويشتمل هذا العطر على مكوّنات غاية في الجمال، وهو من العطور الكلاسيكية الرائعة، التي تمنحك دفئاً في الخريف والشتاء.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم