Search
Close this search box.

City Walk دبي وجهة عصرية وتجربة ترفيهية مميزة لكل أفراد العائلة

تعتبر City Walk دبي، المساحة العصرية في قلب مدينة دبي، حيث يمكنك أن تعيش وتعمل وتستمتع بالحياة مع الإبداع الذي يحيط بك، ليبعث الإلهام في كل من يزور هذه الوجهة المميزة.

وقد صمّمت City Walk من قبل أفضل المصممين في العالم، وتتضمّن عروض مميزة على الأزياء العالمية، وأرقى المطاعم، والسكن العصري والفنادق الفخمة، لتعبّر عن شغف مدينة دبي بالابتكار والتطور والحداثة.

هذا ويعد مشروع City Walk دبي وجهة عصريّة تضمّ العديد من المتاجر والمطاعم الراقية، بالإضافة إلى مساحات خارجية بتصميم رائع وفندق وأجنحة فاخرة. كما وتضمّ City Walk دبي أيضاً مجموعة من المعالم الترفيهية الرائعة مثل “ذا جرين بلانيت”، و”ماتل بلاي تاون” بالإضافة إلى صالة سينما وفعاليات تستمرّ على مدار السنة لتجعل الزائرين يتمتعون بجو من التسلية والرفاهية والمرح.

والعديد من الخيارات لتناول الطعام في سيتي ووك دبي - المصدر المكتب الإعلامي لحكومة دبي

خيارات متنوعة للترفيه

تتميّز City Walk دبي بشوارع مخصّصة للمشاة ومصمّمة على الطراز الأوروبي تمتدّ من المدينة باتجاه جميرا ويمكن لمحبّي الموضة التسوّق في مجموعة كبيرة من البوتيكات المحلية والعالمية، وزيارة عدد من المطاعم الفاخرة في أجواء مميزة

ويمكنك في City Walk دبي قضاء أمتع الأوقات مع المطاعم المناسبة للأطفال إلى الأماكن الترفيهية وصالونات الشعر الخاصة بالأطفال ومتاجر البيع بالتجزئة المرموقة، إذ تقدم تجارباً مرحةً وممتعةً لجميع أفراد العائلة كباراً وصغاراً.

ولعشاق الطعام هناك العديد من خيارات الطعام والوجبات الشهية، كالبيتزا والبرجر والباستا والسلطات والمأكولات البحرية والساندويتشات والحلويات الشهيرة في أجواء مثالية للجميع.

كما يتواجد في City Walk دبي العديد من الوجهات الرائدة لعشاق القصص المصورة وألعاب الفيديو والأفلام المميزة ليوفر تجربة سياحية ساحرة للزوار.

وخيارات كثيرة لتناول أشهى الحلى في سيتي ووك دبي - المصدر سيتي ووك دبي

واذا كنت من عشاق السينما فستحظى بتجربة مميزة في City Walk دبي في “روكسي سينما” التي تقدم العديد من الخيارات للعائلات التي تعشق الأفلام، فمن مجموعة مختارة من أحدث الأفلام الرائجة إلى المأكولات اللذيذة والمقاعد المريحة للغاية.

كما يمكنك الاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية، وتجارب التسوق الرائعة، وتناول أشهى المأكولات في أحد المطاعم، ويمكنك أن تحظى بجولة مميزة على البوليفارد لتتأمل المناظر الخلابة في تلك الوجهة العصرية من دبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

16442