ساعات راقية بدرجات الأخضر الداكنة لخريف وشتاء 2021-2022

ها هي درجات اللون الأخضر المختلفة تجتاح عالم الموضة والجمال والمجوهرات والساعات وقد إنتشرت مؤخراً بسكل لافت وكبير وخلال الشهر الأخير، لتناسب جميع أذواق النساء والفتيات في كل المواسم. وكون الأخضر من أبرز الألوان لهذا الموسم، اخترنا لك مجموعة مميزة من تصاميم ساعات اليد النسائية بدرجات اللون الأخضر الداكنة لتكون إطلالتك الأجمل لخريف شتاء 2021-2022.

ساعة فخمة من Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

نقدم لكِ ساعة يد نسائية فخمة جداً باللون الأخضر الداكن من مجموعة Eclosion de Chaumet من Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية بلمسة من درجات اللون الأخضر المختلفة.

ساعة راقية من Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ولإطلالة راقية وملفتة للأنظار يمكنك ان تعتمدي ساعة يد بالذهب الوردي من مجموعة Diva’s Dream من Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء الملاكيت المميزة بلونها الأخضر الخلاب.

ساعة جذابة من Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

بدورها قدمت Cartier ساعة يد عملية وجذابة من مجموعة Revelation D’Une Panthere، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الخضراء بنقشة النمر التي تعرف بها العلامة.

ساعة مميزة من Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef _ Arpels

وإذا كنت تبحثين عن إطلالة مميزة ومختلفة إختاري ساعة يد  Lady Arpels Poème Tulipe باللون الأخضر الداكن من Van Cleef & Arpels، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الفنية المرصعة بالأحجار وأشكال الزهور.

ساعة ناعة من Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ولإطلالة أكثر نعومة إليكِ ساعة يد باللون الأخضر الداكن من مجموعة Happy Diamonds من Chopard، مع الذهب الوردي المزين بلمسة من أحجار الألماس الأبيض حول الميناء الخضراء.

ساعة أنيقة من Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

أما Piaget فقد قدمت ساعة يد نسائية راقية وأنثوية للغاية بالذهب الوردي من مجموعة Limelight Gala، مزينة بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء الملاكيت الخضراء المثالية لتضفي سحراً على إطلالتك في خريف وشتاء 2021-2022.

أحدث المقالات

اخترنا لكم