أروع إطلالات النجمات بالعبايات الفخمة تزامنًا مع اليوم الوطني الإماراتي

تعتبر العباءة من الأزياء التقليدية في العالم العربي التي تطل فيها النجمات في بعض مناسباتهن. وتختلف ألوان وموديلات العبايات فمنها الناعمة ومنها المطرزة والمرصعة بالأحجار. لذلك نقدم لكِ مجموعة متنوعة رصدناها من أروع إطلالات النجمات بالعبايات الفخمة لتختاري منها الأجمل والأقرب الى شخصيتك وأسلوبك وتتألقي في اليوم الوطني الإماراتي بإطلالة تشبه النجمات.

عبايات مطرزة من إطلالة النجمات

عبايات للعروس من النجمات انستقرام@ahlamalshamsi

اخترنا مجموعة عبايات فخمة لمناسباتك، أولها عباءة ارتدتها الفنانة الاماراتية أحلام في إحدى حفلاتها باللون الابيض المطرز بليرات ذهبية.

وتعتبر الفنانة السورية أصالة نصري من محبات الاطلالة بالعباءة فاخترنا من هذه الإطلالات عباءة باللون الابيض جاءت مفتوحة وتميزت بالتطريز الأنيق والأكمام الحريرية الواسعة مع حزام حدد الخصر.

ومن إطلالات دنيا بطمة يُمكنك انتقاء عباءة باللون الأخضر مطرزة بالذهبي مع حزام حدد الخصر.

عبايات ناعمة من إطلالة النجمات

عبايات للعروس ناعمة انستقرام @cyrineanour

ولإطلالة ناعمة ومفعمة بالسحر والأنوثة إختياري عباءة من وحي النجمة اللبنانية سيرين عبد النور باللون الاخضر بأكمام واسعة مُزيّنة بالشراشيب.

وباللون الأسود إختارت الممثلة ياسمين صبري عباءة ناعمة مفتوحة باللون الأسود من قماش الساتان الحريري.

أما الفنانة العراقية شذى حسون التي هي من محبات العبايات، فقد لفتنا من إطلالاتها عباءة ناعمة بأكمام واسعة ومطرزة من الوسط بتطريزات ملوّنة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم