Top Golf Dubai.. وجهة مثالية لكافة الأعمار للإستمتاع بتجربة سياحية ترفيهية متكاملة

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من العروض الترفيهية والفعاليات الفنية المميزة التي توفر لزوار دبي والمقيمين فيها تجربة سياحية مميزة مليئة بالترفيه والتسلية. وتعتبر دبي أحدى أهم الوجهات السياحية على خارطة السياحة العالمية نظراً لتوفر العديد من الوجهات السياحية الساحرة على أرضها بالإضافة للعديد من النشاطات الترفيهية المميزة التي يمكن الاستمتاع بها على مدار العام.

أجواء ساحرة في توب جولف دبي

تجربة ترفيهية متكاملة

وتقدم دبي لزوارها من مختلف دول العالم العديد من التجارب المشوقة لعشاق المغامرة في قلب الصحراء وبين أحضان الوجهات الطبيعية الساحرة. وإحدى أجمل الوجهات السياحية لعشاق رياضة الجولف وسط المساحات الخضراء الشاسعة.. توب جولف دبي.

تجربة ممتعة في توب جولف دبي

ويعتبر توب جولف دبي ساحة تدريب وألعاب وتجارب طعام وغيرها من الأنشطة الممتعة التي تناسب جميع الأعمار وتوفر لك كل ما يلزم للاستمتاع بالجولف في دبي.

ويمكن الوصول إلى توب جولف دبي بكل سهولة أذ أنه يقع في نادي الإمارات للجولف ويمتد على مساحة أكثر من 60 ألف قدم مربع.

توب جولف دبي وجهة لا مثيل لها للترفيه في دبي

جولات جولف تفاعلية

هذا ويتألف توب جولف دبي من ثلاثة طوابق مع تراس على السطح كما يقدّم جولات جولف تفاعلية وعروضاً موسيقية حية وتجارب طعام مميزة وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

ويمكنك في توب جولف دبي حجز إحدى الصالات الـ 96 التي يتمّ التحكُّم بدرجة حرارتها وتسجّل نقاطاً أثناء رمي الكرات الصغيرة مع أصدقائك أو عائلتك أو زملائك. إذ انه وجهة مثالية يستمتع بها الجميع كباراً وصغاراً.

وبالإضافة لتلك الأنشطة الساحرة يستضيف توب جولف دبي العديد من الفعاليات المميزة ليستمتع الضيوف بأروع الأوقات في واحدة من أجمل الوجهات في إمارة دبي.

ويوجد في توب جولف دبي ثلاثة مطاعم ومتاجر وثلاثة أجنحة فاخرة لكبار الشخصيات فضلاً عن شاشات تلفزيون كبيرة لمشاهدة المباريات الرياضية وملعب “ميني جولف” كما يقدّم عروضاً موسيقية حية، وتيعدّ مكاناً مثالياً للاسترخاء حيث يوفر إطلالات مميزة على دبي مارينا.

تجربة ممتعة في توب جولف دبي

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم