Search
Close this search box.

تميّزي في اليوم الوطني الإماراتي بخواتم ذهب راقية مزينة بالأحجار الكريمة بألوان العلم

لطالما كانت صيحة التكديس من أهم صيحات المجوهرات على الإطلاق، ومن اجمل الأساليب التي يمكنك ان تزيني بها إطلالاتك في مختلف المناسبات. وفي أسبوع احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ50، الذي يعتبر وقت مميز جداً بالنسبة إلى جميع سكان الإمارات، لا بد من إضافة لمسة التكديس إلى اللوك الخاص بالمناسبة.

لذلك اخترنا لكِ أجمل مجموعة من خواتم الذهب الراقية المزينة بالأحجار الكريمة الملونة بألوان العلم الإماراتي، أي بدرجات الأحمر والأخضر والأبيض والأسود، التي يمكنك تكديسها مع بعضها البعض بأساليبك العصرية الخاصة للاحتفال باتحاد دولة الإمارات العربية.

خاتم من Van Cleef & Arpels

خواتم من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

يمكنك أن تختاري خواتم ذهب أصفر أنثوية مميزة من مجموعة Vintage Alhambra من Van Cleef & Arpels، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان والأونيكس وعرق اللؤلؤ الأبيض مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

خاتم من Bvlgari

خواتم من بولغري Bvlgari

ومن Bvlgari تزيني بخواتم ذهب وردي راقية وناعمة من مجموعات Serpenti Viper و Bvlgari Bvlgari، مزينة بأحجار الكارنيليان والأونيكس والملاكيت وعرق اللؤلؤ مع أحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة.

خاتم من Chaumet

خواتم من شوميه Chaumet

ولإطلالة فخمة إعتمدي خواتم ذهب أبيض من مجموعات Bee My Love و Josephine من  Chaumet، مزينة بأحجار الزبرجد الأخضر والغارنيت الأحمر مع أحجار الألماس الأبيض البارزة في جميع التصاميم.

خاتم من Boucheron

خواتم من بوشرون Boucheron

ومن Boucheron إخترنا لكِ خواتم ذهب أصفر ناعمة وأنثوية من مجموعة Serpent Boheme، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان وعرق اللؤلؤ الأبيض بأشكال الإجاصة مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة تضفي سحراً على إطلالتك.

خاتم من Piaget

خواتم من بياجيه Piaget

ولإطلالة عصرية جذابة اليكِ خواتم ذهب وردي بتصاميم عصرية مختلفة عن بعضها البعض من مجموعات  Possession و Sunlight من Piaget، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار الملاكيت والكارنيليان.

خاتم من Chopard

خواتم من شوبارد Chopard

أما من Chopard فنقدم لكِ خواتم ذهب وردي راقية ومفتوحة من مجموعة Happy Hearts، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار الكارنيليان والملاكيت وعرق اللؤلؤ والأونيكس بأشكال القلوب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

16147