ساعات مرصعة بأحجار الألماس لإطلالة فخمة وراقية في اليوم الوطني الإماراتي

لا يوجد أجمل من الألماس للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ50 خاصةً أحجار الألماس المرصعة فوق المجوهرات الراقية والساعات النسائية. لذلك اخترنا لك أجمل مجموعة من ساعات اليد النسائية المفعمة بالفخامة والمرصعة بأكملها بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة من أهم الماركات العالمية لإطلالة فخمة وراقية في هذا العيد الكبير.

ساعة من Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

نقدم لكِ ساعة يد نسائية ساحرة بالذهب الأبيض من مجموعة Poetic Complications من Van Cleef & Arpels، مرصعة بشكل كامل بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع الميناء الفنية المزينة بالألماس أيضاً.

ساعة من Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

واليكِ ساعة يد نسائية راقية بالذهب الوردي من مجموعة Premier من Harry Winston، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة من كل مكان مع الميناء الفنية بدرجات الألوان الترابية.

ساعة من Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ومن مجموعة Maillon de Cartier من Cartier، إختاري ساعة يد نسائية فخمة للغاية بالذهب الأصفر مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان مع الميناء السوداء.

ساعة من Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيجيه Audemars Piguet

ويمكنك أن تتألقي بساعة يد نسائية أنيقة بالذهب الأبيض من مجموعة Royal Oak من Audemars Piguet، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان مع الميناء الزرقاء.

ساعة من Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ومن Chaumet اخترنا لكِ ساعة يد نسائية راقية وأنثوية بالذهب الوردي من مجموعة Hortensia Eden، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان.

ساعة من Chopard

ساعة من شوميه Chaumet

أما لإطلالة تخطف الأنظار فإنتقي ساعة يد نسائية ناعمة بالذهب الأبيض من مجموعة Happy Sport من Chopard، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم