سلاسل ذهب طويلة راقية لإطلالة أكثر أنوثة في حفلات اليوم الوطني الإماراتي

تعتبر سلاسل الذهب الطويلة من القطع الأساسية والمتميزة في علبة المجوهرات الخاصة بكل امرأة تعشق الأناقة كونها ترافق مختلف إطلالاتها اليومية وتضفي عليها لمسة أناقة أنثوية ساحرة وناعمة.

فإليكِ هذه المجموعة الراقية من موديلات سلاسل ذهب طويلة بأجمل تصميمات دور المجوهرات العالمية التي تمنح إطلالتك لمسة معاصرة وأكثر أنوثة وجاذبية في مناسبات وحفلات اليوم الوطني الاماراتي الخمسين.

سلسلة من Piaget

سلسلة من بياجيه  Piaget

إخترنا لكِ من Piaget سلسلة Possession الراقية بتصميم معاصر بشكل حرف Y تضفي البريق والأنوثة بفخامة الذهب الوردي والماس والملاكيت.

سلسلة من Boucheron

سلسلة من بوشرون  Boucheron

فخامة أنثوية ساحرة تتألق في سلسلة Serpent Boheme من Boucheron التي تتميز بموتيف إجاصي أنيق وناعم من الذهب الوردي والماس والروبليت.

سلاسل ذهب من Louis Vuitton

سلاسل ذهب من لويس فويتون  Louis Vuitton

بدورها تقدم علامة Louis Vuitton سحر ناعم ورقيق في سلسلة B.Blossom الشاعرية بتصميم الزهور الرباعية الناعمة بتألق الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

سلسلة من Bvlgari

سلسلة من بولغري  Bvlgari

فيما ابتكرت Bvlgari تصميم أرابيسك خلاب في هذا الاصدار من سلسلة Divas Dream بتصميم مستلهم من الزخارف الرومانية في سحر الذهب الوردي والماس والملاكيت.

سلسلة من Dior

سلسلة من ديور  Dior

وفي سلسلة Rose De Vents قدمت علامة Dior موتيف الزهور ممتزج بشكل بوصلة الرياح الرقيقة في تألق الذهب الأصفر والماس وأحجار اللازورد.

سلسلة من Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أما من Van Cleef & Arpels فنختار لكِ سلسلة Alhambra الراقية بتصميم براعم الحظ الأيقونية في تألق أنثوي خلاب من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم