أقراط ذهب أصفر أنيقة وفخمة هدية في موسم الأعياد

المجوهرات الراقية هي دائماً أجمل هدية لأي امرأة في موسم الأعياد واحتفالاته المميزة. من هنا نقدم لكِ تشكيلة مميزة من أقراط الذهب الأصفر بلمسة من أحجار الألماس الأبيض من أهم دور المجوهرات العالمية لتختاري منها ما يعبر عنك لإطلالة مفعمة بالأنوثة والرقي والفخامة المطلقة.

أقراط عصرية من Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

نقدم لكِ أقراط ذهب أصفر دائرية عصرية من مجموعة Juste Un Clou من Cartier، مزينة بلمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة لتمنحك إطلالة أنيقة اكثر عفوية وشبابية.

أقراط فخمة من Bvlgari

أقراط من بولغري Bvlgari

ويمكنك أن تختاري أقراط ذهب أصفر فخمة من مجموعة Diva’s Dream من Bvlgari، مزينة بأحجار عرق اللؤلؤ مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض لإطلالة خاطفة للأنظار.

أقراط راقية من Fabergé

أقراط من فابرجيه Fabergé

ولإطلالة عنوانها الرقي والشياكة إعتمدي هذه الأقراط من الذهب الأصفر من مجموعة Fabergé Essence من Fabergé، المرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط جذابة من Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

وإذا كنت تبحثين عن إطلالة جذابة تجمع بين الرقي والعصرية، اليكِ أقراط ذهب أصفر عصرية من مجموعة Serpent Boheme من Boucheron، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط مميزة من Tiffany & Co

أقراط من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ولإكمال اللوك المتميز والمختلف يمكنك أن تعتمدي أقراط ذهب أصفر طويلة من مجموعة Tiffany T من Tiffany & Co، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

أقراط أنيقة من Messika

أقراط من ميسيكا Messika

أما لإطلالة أنيقة وناعمة فإختاري هذه الأقراط من الذهب الأصفر من مجموعة Move  من Messika، المزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة في الوسط.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم