تميّزي بمجوهرات الملاكيت الفاخرة في اليوم الوطني الإماراتي

برز حجر الملاكيت بشكل كبير في سبعينات القرن الماضي بفضل لمساته الكلاسيكية الخلابة وهو يلفت الأنظار نظراً لجاذبيته الراقية وسحره الممزوج باللون الأخضر الرائع. هذا ويعكس حجر الملاكيت نفحة فينتاج على اي جوهرة، ولايزال يحظى بإهتمام بالغ خصوصاً في عالم المجوهرات العصرية حيث تتنافس أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية على استخدامه بتصميمات فريدة ومميزة مقدمةً قطعاً ابداعية من هذا الحجر الكريم بأشكال وموديلات لامعة.

من هنا اخترنا لكِ تشكيلة جذابة من مجوهرات الذهب والملاكيت التي تميزت بتصميماتها العصرية الفاخرة التي صنعت بحرفية بالغة ولافتة لتضفي مزيداً من الـتألق والرقي على إطلالتك الأنيقة في مناسبة اليوم الوطني الاماراتي الخمسين.

خاتم من Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

تقدم لك خاتم Serpent Boheme الخلاب من Boucheron الذي يلفت الأنظار بالسحر والأناقة بتصميم مستلهم من الأفعى. ويتألق ببريق الذهب الأصفر المنحوت وحجر الملاكيت بقصة الاجاصة. ليمنحك إطلالة فخمة جداً.

سلسلة من Chaumet

سلسلة من شوميه  Chaumet

تضفي سلسلة Légende medallions من Chaumet أناقة أنثوية ناعمة ومترفة لإطلالتك فقد تم تصميمها بإستلهام من الزهور الجذابة بتألق راقي من الذهب الأصفر المنحوت وحجر الملاكيت.

سوار من Bvlgari

اسوارة من بولغري  Bvlgari

تألقي بنعومة شاعرية مع إسوارة Divas Dream الأنيقة من Bvlgari التي تتميز بموتيف مستلهم من زخارف القصور الرومانية وببريق الذهب الوردي والملاكيت وعرق اللؤلؤ.

أقراط من Chopard

أقراط من شوبارد  Chopard

أما في أقراط Happy Hearts المتدلية بسحر أنثوي فقد قدمت علامة Chopard لمسة رومانسية خلابة بتصميم القلوب الأنيقة وبنعومة الذهب الوردي والماس مع أحجار الملاكيت.

خاتم من Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

بدورها إبتكرت علامة Van Cleef & Arpels في مجموعة Perlee هذا الخاتم الأنيق بتصميم مفتوح مفعم بالفخامة بإستلهام من حبات اللؤلؤ في تألق الذهب الأصفر المنحوت مع الماس وحجر الملاكيت.

سوار من Piaget

اسوارة من بياجيه  Piaget

تعد سوار Possession من علامة Piaget أيقونة من أيقونات الأناقة اليومية في إطلالة جميع النساء بفضل تصميمها المفتوح المفعم بفخامة عصرية أنثوية في تألق الذهب الوردي والماس وأحجار الملاكيت.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم