تألقي في اليوم الوطني الإماراتي بسلاسل ذهب راقية بألوان العلم

لإكمال إطلالتك المثالية خلال احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ50، اخترنا لك مجموعة عصرية ومميزة من سلاسل الذهب الراقية المزينة بالأحجار الكريمة بألوان العلم الإماراتي، أي الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، لتختاري منها الأنسب لك ولإطلالتك بهذه المناسبة القيمة وتشعي إشراقةً وجمالا.ً

سلاسل عصرية من Messika

سلاسل من ميسيكا Messika

نقدم لك سلاسل ذهب أصفر عصرية ومرحة من مجموعة Lucky Move من Messika، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان البارزة في الوسط مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

سلاسل راقية من Chaumet

سلاسل من شوميه Chaumet

ويمكنك إختيار سلاسل راقية من الذهب الوردي من مجموعة Jeux De Liens من Chaumet، المزينة بأحجار الكارنيليان والأونيكس وعرق اللؤلؤ الأبيض والملاكيت الدائرية في الوسط مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة أيضاً.

سلاسل مفعمة بالأنوثة من Piaget

سلاسل من بياجيه Piaget

ولإطلالة مفعمة بالأنوثة إعتمدي هذه السلاسل الأنثوية الصغيرة من الذهب الوردي من مجموعة  Possession  من Piaget، مزينة بأحجار الملاكيت والكارنيليان الدائرية في الوسط وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة بجانبها.

سلاسل فخمة من Bvlgari

سلاسل من بولغري Bvlgari

بدورها قدمت Bvlgari سلاسل راقية وفخمة من الذهب الوردي من مجموعة Diva’s Dream، مزينة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الروبي والملاكيت والأونيكس في الوسط.

سلاسل أنيقة من Chopard

سلاسل من شوبارد Chopard

ومن Chopard اليكِ هذه السلاسل الصغيرة الناعمة والأنيقة من الذهب الوردي من مجموعة Happy Hearts، وقد زينت بأحجار الأونيكس وعرق اللؤلؤ الأبيض والكارنيليان والملاكيت مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة كلها بأشكال القلوب.

سلاسل متميزة من Fabergé

أما من علامة Fabergé فانتقي سلاسل عصرية مرحة ومتميزة من الذهب الأصفر والوردي من مجموعة Colours of Love، مزينة بأحجار الألماس الأبيض والزمرد والروبي الدائرية الصغيرة في الوسط بأشكال البيضة الشهيرة.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم