Search
Close this search box.

Piaget تقدم قلادة Sunlight الساحرة كهدية مثاليّة للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الخمسين

بالتزامن مع اليوم الوطني الإماراتي الخمسين أطلقت دار Piaget التي تجسّد الابتكار والجرأة عن قلادة Sunlight جديدة، متوفرة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط، لتكون الهديّة المثاليّة للاحتفال بهذه المناسبة المميزة، إذ تحتفي قلادة Piaget Sunlight بسطوع الشمس في السماء مع دف ولمعان يخطفان الأنفاس.

قلادة Piaget Sunlight بتصميم ساحر على شكل شمس


وتلفتنا القلادة الفخمة بتصميمها الساحر على شكل شمس بحجم 30 × 32 مم مرصّع بالألماس، لتجسّد تلألؤ الشمس. وقد صنعت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وزُيّنت بأحجار ألماس بيضاء متراصفة يصل عددها الى 147 حجراً بوزن يقارب 2.33 قيراطاً. يحيط عدد من أحجار الزمرد بتقطيع بريليانت بأحجار الألماس الموجودة في الوسط، لتبدو على شكل أشعّة الشمس وتجسّد تبايناً أنيقاً.

هذا وتشيد أحجار هذا التصميم المتوفر حصرياً في منطقة الشرق الأوسط بالمشاعر الإيجابية التي يمثّلها اللون الزمرّدي الأخضر وتجسّد الحظ الجيد والسلام والخصوبة، كما تعبّر أحجار الزمرّد الـ 22 الموجودة في كلّ قلادة عن التفاؤل وروح الحياة والطاقة الإيجابية التي يمثّلها اليوم الوطني الإماراتي.


وقد استخدمت بياجيه تقنية “camaieu” لتدمج بين العديد من درجات اللون الواحد بهدف ابتكار تأثير متلألئ يذكّر بأشعة الشمس. وتأتي هذه القلادة ثمرة جهود جماعية بذلها فريق مصمّمي الدار وعلماء الأحجار الكريمة. فقد تمّ تصميم كلّ تشكيلة أحجار في الدار من أجود الأحجار الكريمة وأنقاها. لتليق بهذه المناسبة القيمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

16051