ساعات أنيقة باللون الأبيض لإطلالة فخمة لعروس خريف 2021

كل عروس تعشق الظهور بأفخم إطلالة في حفل زفافها وتسعى أن تزيّن إطلالتها في يوم زفافها الكبير بأجمل المجوهرات. وتبقى الساعة عنصراً مميزاً يزيد أناقةً على إطلالة العروس. وتضفي ساعات اليد ذات اللون الأبيض لمسة راقية على الإطلالة، خاصة مع سهولة مزجها مع الألماس والأحجار الكريمة التي تضيف للون الأبيض فخامة وتألقاً، لذلك نقدم لعروس خريف 2021 ساعات أنيقة باللون الأبيض من أهم دور المجوهرات والساعات العالمية.

ساعة متميزة من Bvlgari


تجمع ساعة سيربنتي سبيغا من  Bvlgari بين جرأة سيربنتي وأسطورة سبيغا لتجمع أيضاً بين التراث والحداثة، وتتردّد فيها أنماط سنابل القمح بتصميمها العصري ورمزيتها الرومانية وهي تلتفّ على المعصم، وتُزين بالذهب الأصفر مع حبات الألماس الصغيرة، لتمنحك التألق الذي تبحثين عنه في يوم زفافك.

ساعة فاخرة من Piaget


صممت ساعة لايملايت غالا من  Piaget بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وهي مرصعة بـ 10 ماسات مقطوعة و32 حجر ياقوت ورديّ مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض ومشبك مرصّع بـ 15 ماسة، وتتميز بخلفية العلبة من الكريستال الياقوتي لتسليط الضوء على سمة أصلية تتجسّد في بِنيتها المثيرة والمرصّعة بأحجار ياقوت لإضفاء لمسة وردية متدرّجة اللون على الإطار، وتجسّد هذه الساعة النسائية الفاخرة هالة أنثوية مميّزة بحزامها الساتاني الأبيض الذي ينسجم ببراعة مع ميناء عرق اللؤلؤ.

ساعة أنيقة من Chaumet


وإليكِ هذه ساعة Bee My Love الأنيقة والفاخرة من Chaumet المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وذهب وردي عيار 18 قيراط، والمرصّعة بـ 38 ماسة قطع بريانت، مع جوانب منقوشة بنمط قرص العسل، أما الـDial فهو من عرق اللؤلؤ الأبيض الطبيعي بنمط قرص العسل أيضاً، مع أربعة مؤشرات على شكل قرص العسل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بـ 4 ماسات قطع بريانت.

ساعة راقية من Van cleef & arpels


ترمز الحوريات وراقصات الباليه إلى السعادة والأمل، وهي تُعتبر تقليداً راسخاً لدى دار Van cleef & arpels، وتُوحي هذه الشخصيات الأنثوية الرمزية برونقها الأثيري إلى عالم الدار السحري، لتقف راقصة باليه مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالماس بوقار على خلفية مطلية بالمينا البنفسجي، وهي على أُهبة الاستعداد لتنبض بالحياة، وعند الطلب يمكن أن تتحوَّل الراقصة إلى فراشة وكأن كشكشة تنورة رقصها تتحوّل إلى جناحين مخرمين يرتفعان ليلتقطا تلك اللحظة بشاعرية، فلا تترددي في اعتماد هذا التصميم المميز لمنحك أسلوباً لافتاً وساحراً في يوم زفافك.

ساعة عصرية من Cartier


أما هذه الساعة فقد اخترناها للعروس الجريئة التي تختار تصاميم مميزة ليوم زفافها، كالفستان القصير مع حزام ساتان أسود على الخصر، أو العروس التي تفضل اختيار البدلة الرسمية كواحدة من إطلالات يوم زفافها، فساعة ليبر من مجموعة Cartier مصممة بموديل الحجم الصغير، الذي يعمل بآلية حركة الكوارتز مع علبة الساعة والتاج المصنوعين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً المطليين بالروديوم والمرصّعين بـ 99 ماسة بقطع بريليانت الحديث البرّاق، ويأتي المينا باللون الفضّي مع العقارب المصمّمة على شكل سيف من الفولاذ والسوار المصنوع من القماش الأبيض، ويُزين التصميم بخطوط سوداء من الجلد المتعارض لمنحك أسلوباً عصرياً متميزاً.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم