النجمة Cardi B تتألق ب7 إطلالات جذابة في حفل American Music Awards

تألقت النجمة الأيقونية Cardi B خلال مشاركتها في حفل American Music Awards 2021 الذي جرى على مسرح مايكروسوفت ثياتر في لوس أنجلوس كاليفورنيا، بمجموعة متميزة من الأزياء التي طغى عليها اللون الأسود الذي يعتبر ملك الألوان وسيد السجادة الحمراء، وقد ارتدته Cardi B إما بلون موحد او مزجته مع لون آخر، إضافة الى إختيارها فستانين بألوان أخرى ولوكات مختلفة.

وهكذا نقلت Cardi B اللون الأسود الى أبعاد جديدة إذ خرج اللون الأسود الكلاسيكي عن قواعده فرأينا معها اللون الأسود كما لم نعرفه من قبل!

الإطلالة الأولى

أطلت النجمة Cardi B في إطلالتها الأولى بزي استعراضي أسود رائع من تصميم Schiaparelli وتميز التصميم بقفازات تشبه مخالب القطة. وقد نسقته مع قناع ذهبي وأقراط ضخمة وبدت في قمة السحر والجاذبية.

الإطلالة الثانية

وفي الحفل نفسه ظهرت بزي مخملي يزدان بالريش البنفسجي القاتم القريب الى الباذنجاني عند الصدر وهو من مجموعة المصمم اللبناني جان لوي صبجي الجديدة لخريف 2021 فزادها تألقاً وجمالاً.

الإطلالة الثالثة

كاردي بي بالفستان الأسود

وفي هذه الإطلالة ارتدت فستاناً أسود ذا طابع استعراضي برازيلي يزدان بالريش من تصميم Schiaparelli.

الإطلالة الرابعة

وختمت إطلالاتها السوداء بفستان رائع من تصميم Alexandre Vaultier تميزت قصته بالتركيز على الأكتاف المنفذة بقماش ميتاليكي براق. مما جعل الإطلالة خاطفة للأنظار.

الإطلالة الخامسة

وفي الإطلالة الرابعة كسرت الأسود فارتدت فستاناً مميزاً مطرزاً باليد يتألف من كورسيه ضيق وتنورة من الشيفون الأصفر وقد حمل الفستان توقيع Jean Paul Gaultier ويعود لمجموعة خريف 2019.

الإطلالة السادسة

وسيطر اللون الأبيض الرائع على إطلالتها السادسة فسحرتنا بفستان أبيض مع فتحة جريئة جانبية يتميز بغطاء للرأس، من تصميم دار Miss Sohee Couture.

الإطلالة السابعة

وفي الإطلالة الأخيرة نسقت النجمة السروال الجلدي الأسود مع سترة مجوهرة تتمحور على قصة ضخمة للأكمام ومنفذة بتطريز بالمعدن الذهبي بتقنية ثلاثية البعد، من تصميم دار Schiaparelli.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم