مجموعة Alexander McQueen Pre-Spring 2022: رقيّ وأناقة

لطالما أدركت دار Alexander McQueen ما تعشقه متابعاتها وسيّداتها، فابتكرت الدار دائماً تصاميم مميّزة وخارجة عن التقليدي ضمن مجموعة Pre-Spring 2022 التي تستمد إلهامها من الشاعر والرسام ومصمم المطبوعات الإنكليزي ويليام بليك، المولود في لندن عام 1757.

تعرّفي إلى تصاميم الملابس، الحقائب وغيرها الموجودة ضمن هذه المجموعة.

الأزياء

تضمنت مجموعة الأزياء تصاميم مميّزة ستكون من الإضافات الأساسية لخزانتنا مثل سترة بقصة مفردة عند الصدر مع أكمام مزينة بسحابات فضية، فستان على شكل قميص من الفاي بوليستر باللون الأزرق مع أكمام منفوخة، معطف من الصوف الأسود، فستان من الجلد باللون العاجي بياقة مفتوحة مع تنورة ذات طيّات غير متناظرة مع درزات متناسقة وأنيقة، وغيرها من التصاميم الراقية التي تعكس روح العلامة العريقة.

الأحذية

أمّا بالنسبة للأحذية، فبرزت جزمات مزينة بسحاب في المنتصف من قماش سكوبا باللونين الأبيض والأسود مع كعوب ونعال مطاطية باللون الأسود أو الأبيض. أحذية رياضية من الجلد الأبيض صنادل مفتوحة من الجلد والساتان الأسود مزينة بقطع الكريستال.

المجوهرات

لطالما تميّزت الدار بالروح القوية في المجوهرات، فأتت أقراط برموز وقلائد وعقود وخواتم من الذهب المعتّق والمعادن المطلية بالفضة. أقراط بسلاسل وقلائد وعقود وخواتم من المعادن المطلية بالفضة. بالإضافة إلى عقود بتصاميم بحرية وأقراط وقلائد بشكل صدفة وصفارة من الفضة المعتّقة. وأقراط وقلائد وعقود وخواتم مرصّعة مصنوعة من الذهب المعتق والفضة.

الحقائب

أمّا مجموعة الحقائب فأتت من عالمٍ آخر حيث برزت حقيبة ذا كيرف الجلدية التي تأتي بعدّة ألوان وتنسيقات مثل المرجاني مع الأسود، والعاجي مع الأسود، والأزرق الخزفي مع الأزرق الداكن، والعاجي مع الأزرق الفاتح. وحقيبة ذا كيرف الجلدية الصغيرة تأتي بعدّة تنسيقات مثل العاجي والأزرق الفاتح، والأسود مع العاجي، والأسود. حقيبة ذا فور رينغ ساتشيل المصنوعة من جلد التمساح باللون العاجي والأسود. وحقيبة ساتشيل مرصعة بالجواهر من الجلد الأسود والعاجي وجلد التمساح باللون الأزرق البحري. بالإضافة إلى حقيبة ذا باندل الصغيرة من الجلد باللون العاجي والجينز الأزرق والجلد المشذب. وحقيبة ميني ميتال كلاتش الفضية. حقيبة ذا فور رينغ كلاتش بنقشات مرجانية باللون الذهبي.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم