النجمات تتألّقن بمجوهرات Tiffany & Co في إطلالات مميّزة

اختارت النجمات مجوهرات .Tiffany & Co خلال حفلٍ خاص بمناسبة عرض تشكيلة Tiffany Blue Book 2021 في الشرق الأوسط أُقيم في دبي،

تألقت كل من Rym Saidi وRazane Jammal وDiala Makki وLaila Abdallah وAnnabella Hilal وSandra Sahi وZeina Makki يقطعٍ مميزة من إبداعات العلامة الراقية حيث بدت كلّ منهنّ بارزة ومثالية.

وتعرض دار .Tiffany & Co مجوهراتها الفاخرة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط من خلال استعراض تشكيلة Blue Book 2021 في دبي بما في ذلك العقد الكلاسيكي الذي قدمته في معرض نيويورك العالمي عام 1939 والمزين بقطعة ألماس Empire المميزة بوزنٍ يزيد عن 80 قيراط، لتكون القطعة الأغلى ثمناً في تاريخ العلامة.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم