Kate Middleton تستعيد فستاناً قديماً لحضور حفل Royal Variety Performance

من الملاحظ أن دوقة كمبردج Kate Middleton تتقصد خلال الفترة الأخيرة استعادة كل إطلالاتها التي تليق بالسجادة الحمراء، لتثبت لنا أنّ تدوير الملابس بات حاجة ملحة فرضتها ظروف الاحتباس الحراري والتغييرات المناخية، فضلاً عن تداعيات الكورونا وما حملته من دعوات للتأمل في حياة البذخ وعودة الى الأساسيات والى الأمور الأهم في الحياة.

إنطلاقاً من هذا المفهوم يترقب هواة الموضة ونقاد إطلالات العائلة الملكية تكرار الكثير من الأزياء في الإطلالات الرسمية، لتشجيع الناس على اتباع هذا النهج والتكيف معه ليصبح أسلوب حياة وليس أمراً طارئاً فحسب يستجد من باب الموضة.

ومؤخراً لبت دوقة كمبردج Kate Middleton الدعوة لحضور حفل Royal Variety Performance في قاعة ألبرت هول في لندن مرتدية فستاناً ميتاليكياً أنيقاً وراقياً باللون الأخضر البراق من توقيع المصممة Jenny Packham، يتميز بقصة ضيقة طويلة وبياقة عالية وأكمام طويلة ومطرز باليد. ويذكر أن كيت سبق وأطلت بهذا الفستان نفسه عام 2019 خلال جولة رسمية قامت فيها مع الأمير وليام الى إسلام أباد في الباكستان ولبت دعوة المفوض البريطاني الأعلى توماس درو.

ولكن ما بين الأمس واليوم تغيرت طريقة التنسيق فالتسريحة مختلفة إذ سرحت شعرها بطريقة متموجة لتخرج عن المألوف وتزينت بأقراط مستديرة مجوهرة. فبدت في غاية الرقي والجمال.

كيت تكرر إرتداء فستان آخر من Alexander McQueen

في العام 2011 ارتدت كيت فستاناً بنفسجياً مطرزاً من Alexander McQueen خلال حفل Bafta Awards وكررته مؤخراً الشهر الماضي في حفل Earth shot prize الذي خصص للبحث في إعادة التدوير وطرق حماية الحياة في الكوكب الذي نعيش فيه.

ويتوقع خبراء الموضة أن تلجأ الدوقة الى تدوير الكثير من الفساتين الرسمية. وقد سبقتها الكثير من النجمات الى اعتماد استراتيجية الاستدامة في الموضة وأبرزهن Cate Blanchett وKate Hudson وغيرهن… ولا شك أنها خطوة جريئة ومهمة يجب أن نتبعها جميعاً.

كيت ميدلتون في العام 2019

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم