Layalina Pre-White

Lady Gaga تتألق ب9 قطع مجوهرات فخمة من Tiffany & Co في إطلالة واحدة

لطالما تميزت Lady Gaga بأسلوبها الفريد بكل ما يختص بالموضة من الأزياء والمكياج وتسريحات الشعر، وهي تهوي المبالغة في إطلالاتها وتُعرف بجرأتها اللافتة خاصة أحذيتها ذات التصاميم الغريبة. وتحرص غاغا على إنتقاء المجوهرات الفاخرة مع كل إطلالة على السجادة الحمراء.

وفي أحدث إطلالاتها في لندن في العرض الأول لفيلم House Of Gucci، تخلل الإطلالة الكثير من التفاصيل ولكن على الرغم من كثرة هذه التفاصيل، انتقت غاغا 9 قطع مجوهرات فاخرة ما بين أساور، خاتم كوكتيل وأقراط وتشوكر، وحملت جميعها توقيع Tiffany & Co.

وقد مزجت ليدي غاغا الأساور في إطلالتها هذه بأسلوب التكديس، ففي اليد اليسرى اختارت المجوهرات من الذهب الأصفر فقط وكان بعضها مرصعاً بالماس، أما في اليد اليمنى فقد اختارت إسوارة بالذهب الوردي مرصعة بالماس مع إسوارتين مرصعتين أيضاً بالماس، ولم تمزج الذهب الوردي مع الأصفر كون الأساور جاءت مرصعة وبتصميم مميز وجذاب.

تشوكر وأقراط ألماس


بدايةص إختارت ليدي غاغا عقد التشوكر الفاخر من الذهب الأصفر بصف من الماس مع أقراط ألماس بتصميم مميز وراقي.

مجوهرات اليد اليسرى

ارتدت ليدي غاغا في يدها اليسرى خاتم كوكتيل مرصع بالماس مع 3 أساور من الذهب الأصفر والماس.

  • أولها إسوارة بتصميم مشابك الورق Link Bracelet من مجموعة Tiffany HardWear من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً
     
  • والإسوارة الثانية كانت Open Side Cuff من مجموعة Elsa Peretti أيضاً من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بتصميم مميز جداُ.
  • أما الإسوارة الثالثة فهي إسوارة 36 Stone Bracelet من مجموعة Tiffany & Co. Schlumberger وهي من الذهب الأصفر 18 قيراطاً، البلاتنيوم وألماس بقطع بريليانت.

مجوهرات اليد اليمنى

غاغا


ولليد اليمني، اختارت غاغا أيضاً 3 أساور:

  • أساسها إسوارة X Wide Bracelet من مجموعة تيفاني آند كو Atlas، وقد صممت الإسوارة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بـ60 حجر ألماس مستدير بقطع بريليانت.
  • الإسوارة الثانية هي إسوارة Tennis Bracelet من مجموعة Tiffany Victoria تتوسطها وردة من البلاتينوم والألماس بقطع بريليانت وماركيز.
  • أما الإسوارة الثالثة والأخيرة في هذه الإطلالة فهي إسوارة Cluster Tennis Bracelet من نفس مجموعة Tiffany Victoria من البلاتينوم والألماس بقطع بريليانت وماركيز.
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم