حقيبة Dior Bobby Bag هي المثالية لكِ هذا الموسم

لا تزال مجموعة Dior Cruise 2022 تعود إلينا يوماً بعد يوم بتصاميم فاخرة ومميّزة تنبض بروح الدار العريقة.

لا تفوّت المديرة الإبداعية للدار Maria Grazia Chiuri الفرصة لتعيد ابتكار تصاميم عشقتها السيدات وإضافة طابعاً حديثاً عليها، فيها طعم الأناقة والرقيّ على طريقة Dior، ففي Cruise 2022، أعادت تصميم حقيبة “ديور بوبي” Dior Bobby  الأيقونيّة بإصدار مُبتكر ومُستطيل الشكل إيست/ ويست.

تتوفّر الحقيبة باللون الأسود، اللاتيه، لون “وردة الرياح” الزهري، لون الكهرمان أو الأصفر، وهي تأتي مع رباط قصير قابل للفصل لخيارات حملها بشكل جريء على الجسم، باليد أو فوق الكتف. طابع جديد ووعدٌ بالأناقة، خلال الليل أو النهار. تتوفّر هذه الحقيبة التي لا بدّ من اقتنائها حاليًّأ في متاجر Dior كما على موقع Dior.com .

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم